كأس العالم: الأوروغواي تلاقي فرنسا والبرازيل تواجه بلجيكا

تنطلق مباريات الدور ربع النهائي من كأس العالم لكرة القدم في روسيا اليوم حيث تقام مباراتان تجمع الأولى فرنسا مع الأورغواي والثانية البرازيل مع بلجيكا.

ويتوقع أن تكون مباراة فرنسا مع الأورغواي التي ستنطلق عند الساعة الخامسة من مساء الجمعة ممتعة وهجومية من المنتخبين ولا سيما أنهما قدما عروضا شيقة في المونديال وأطاحا بالكبار في دور الـ 16 فمنتخب فرنسا أقصى المنتخب الارجنتيني وقدم نفسه في هذا المونديال بصورة لافتة من خلال لاعبين شباب لديهم الحماسة والاندفاع للوصول بمنتخب بلادهم إلى المباراة النهائية ومعانقة الكأس والأورغواي ضيعت الحلم على أبطال أوروبا المنتخب البرتغالي وتألق نجماه لويس سواريز وادنسون كافاني فحقق 4 انتصارات في مبارياته الأربع التي خاضها في البطولة واستقبل هدفا وحيدا جاء في مباراة دور الستة عشر أمام المنتخب البرتغالي.

والمباراة الثانية التي ستقام عند التاسعة من مساء غد على أرض ملعب كازان أرينا ستجمع البرازيل المرشحة بقوة للفوز باللقب وبلجيكا التي تصدرت المجموعة السابعة على حساب إنكلترا.

وقدم المنتخبان في هذا المونديال بعد أربع مباريات الأداء الأجمل وهما اللذان دخلا بالأصل مرشحين للمنافسة على لقب النسخة الحادية والعشرين وقد أثبتا فعلاً أنهما الأفضل خاصة بعد تخطيهما المكسيك واليابان في دور الستة عشر.

المنتخب البرازيلي تبدو حظوظه بالفوز الأقرب خاصة مع وجود لاعبين يملكون خبرة كبيرة وانسجاما كبيرا بين خطوطه الثلاثة بالمقابل نجح المنتخب البلجيكي بتحقيق العلامة الكاملة في أربع مباريات بمعدل تهديفي مرتفع 3 أهداف في المباراة الواحدة والأهم الطريقة التي تفادوا فيها السقوط في الدور الفائت أمام اليابان بعد تأخرهم بهدفين قبل أن يقوموا بالعودة والفوز بثلاثة أهداف لهدفين.

ويوم السبت القادم سيواجه منتخب إنكلترا نظيره السويدي بينما يواجه المنتخب الروسي منتخب كرواتيا.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا - 2005 - 2018
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by SeenSoft
بناء وتصميم مواقع انترنت