كريستيانو رونالدو يصل تورينو لارتداء قميص يوفنتوس

وصل النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تورينو الأحد، تحضيرا لتقديمه كلاعب جديد ليوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في المواسم السبعة الأخيرة، وذلك بحسب ما أعلن الأخير.

وسيوقع النجم الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات عقدا مدته أربع سنوات بقيمة 30 مليون يورو في الموسم، وذلك في صفقة تقول وسائل إعلام إيطالية إنها ستكلف يوفنتوس 350 مليون يورو.

وكتب يوفنتوس في حسابه على تويتر، أن رونالدو "يحط الآن في تورينو" وذلك بصحبة صورة للنجم البرتغالي مع صديقته جورجينا رودريغيز أمام طائرة خاصة جاءت بهما إلى إيطاليا عبر مطار كاسيلي في تورينو.
ثم نشر يوفنتوس فيديو للطائرة الخاصة تحط في المطار قبل أن ينزل منها رونالدو، ثم رافقه مسؤولو النادي في سيارة ذات نوافذ سوداء.

وكان من المتوقع أن يصل رونالدو إلى إيطاليا صباح الاثنين، بعد أن فاجأ العالم بقرار الرحيل عن ريال مدريد الإسباني المتوج معه بلقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة، والانتقال إلى يوفنتوس.

وذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا" أنه كان من المتوقع أن يستقبله ما يصل إلى 20 ألف مشجع. لكن رونالدو الذي فاز بأربعة من الألقاب الخمسة الأخيرة لدوري أبطال أوروبا مع عملاق مدريد، سيتوجه إلى ملعب "اليانز ستاديوم" من أجل أن يخضع الاثنين الخضوع للفحص الطبي الروتيني قبل تقديمه أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحافي مقرر الساعة 16,30 بتوقيت غرينيتش.

وذكرت "لا ريبوبليكا" أن رونالدو سيلتقي فريقه الجديد الذي بدأ تحضيراته للموسم المقبل، بعد ظهر الاثنين، لكنه سينضم إليه رسميا في وقت لاحق من الشهر عندما يخوض جولته الصيفية في الولايات المتحدة.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا - 2005 - 2018
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by SeenSoft
بناء وتصميم مواقع انترنت