ليلة دامية: 3 قتلى وإصابات في جرائم إطلاق نار

شهدت ساعات الليل الفائت مقتل ثلاثة شبان في الطيرة وجسر الرزقاء، وإصابة ثلاثة آخرين بإصابات متفاوتة، في جرائم إطلاق نار ارتكبت خلال ساعات منتصف الليل.

وجاء أن الشاب محمود حجاج، ويبلغ من العمر 20 عاما وخطيبته ريما أبو خيط، وتبلغ من العمر 19 عاما، قد قتلا في جريمة إطلاق نار نفذت على مدخل مدينة الطيرة.

ومع وصول طواقم الإسعاف إلى المكان تبين أن حجاج وخطيبته أبو خيط كانا داخل المركبة التي تعرضت لإطلاق النار الذي تسبب بمقتل حجاج. أما خطيبته فقد نقلت إلى المستشفى بحالة خطيرة، ولكنها توفيت بعد وقت قصير.

وأكدت طواقم الإسعاف أن الشاب كان قد توفي فور إصابته، أما الشابة فقد أصيبت بصورة حرجة في الجزء العلوي من جسدها، وتم نقلها إلى المستشفى، إلا أنها سرعان ما توفيت بسبب خطورة إصابتها.

وبحسب التحقيقات الأولية للشرطة فإن النيران أطلقت على المركبة، على مدخل المدينة، كانت من أكثر من مصدر واحد. ونتيجة إصابته، فقد حجاج السيطرة على المركبة، فاصطدمت بمبنى، وفر مطلقو النار من المكان.

جسر الزرقاء
إلى ذلك، وبعد ساعات معدودة من ارتكاب هذه الجريمة، نفذت جريمة أخرى في قرية جسر الزرقاء قتل فيها الشاب رداد فيصل، وأصيب ثلاثة آخرون.

وبحسب طواقم الإسعاف فإنه تم نقل أربعة مصابين إلى مستشفى "هيلل يافي" في الخضيرة، بسبب إصابات متفاوتة في جريمة إطلاق نار.

ولم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياة رداد فيصل، ويبلغ من العمر 33 عاما، وأعلن عن وفاته. أما الإصابات الثلاث فقد وصفت بأنها خطيرة ومتوسطة وطفيفة.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا - 2005 - 2018
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by SeenSoft
بناء وتصميم مواقع انترنت