كفرمندا: إجتماع حاشد لجميع أفراد عائلة خلايلة

وصل موقع بلدنا كوم بيان من قائمة الأمل جاء فيه :" في إجتماع حاشد لقائمة الأمل وأبناء عائلة خلايلة جميعهم , أكد جميع الحاضرين على دعمهم لقائمة الأمل في الإنتخابات للسلطله المحلية المقبله.

إتسم الإجتماع بالإخوة والمحبة والإحترام المتبادل والحفاظ على السلم الأهلي والعلاقات الإجتماعية الطيبة بين أفراد العائلة الواحدة ومع جميع أطياف وعائلات البلد.

إفتتح الإجتماع الاخ اسعد خلايلة حيث رحب بجميع الحاضرين وأكد على وحدة العائلة في الاخوة والمحبة وفي دعمهم لقائمة الامل ومرشحيها خلال الدورة المقبلة، كما وتم التأكيد على ضرورة الإمتثال للجنة السلم الاهلي في جميع طلباتها وقرراتها وضرورة احترام رأي الآخر، والمحافظة على العلاقة الاجتماعية الطيبة مع جميع أهالي البلد وأن عائلة خلايله صديقة لكل عائلات البلد دون استثناء.


فيديو من الاجتماع

وبعد ذلك تحدث الاخ محمد حسن خلايلة ابو حسن حيث تحدث عن تاريخ تأسيس قائمة الأمل منذ سنة 1993 ودور القائمة في دعم العمران والتطوير على مر السنين ودورها الفعال سواء كانت ضمن الائتلاف او المعارضة.

بعد ذلك تحدث الاخ خالد حسن خلايلة ابو حسن حيث اكد على ضرورة الاستمرار في علاقة المحبة والأخوة بين افراد العائلة واكد على دعمه لقائمة الامل ومرشحها السيد صالح طه ابو الانيس.

بعد ذلك تحدث الاخ جمال فوزي خلايلة ابو محمد عضو المجلس عن قائمة الامل خلال الفترة الحالية وتحدث عن دوره في دعم المشاريع المهمة للبلد ودور القائمة في العمران والتطوير وان دوره كان دائما داعماً للخير فقط .

في نهاية كلمة عضو المجلس جمال خلايلة تم تكريمه وشكره على ما قدم وعمل خلال الدورة الحالية وتمثيلية لقائمة الامل بشكل مشرف وعلى أحسن وجه من قبل وجهاء العائلة.

بعد ذلك تحدث الاخ رفيق حامد خلايلة ابو فايز وعبر عن محبته العميقه لافراد العائلة جميعا وللسيد صالح طه مرشح القائمه ودعمه له واكد على ضرورة استمرار العلاقات الطيبة والتعاون بين جميع افراد العائلة.

وفي النهاية اختتم اللقاء السيد صالح يوسف خلايلة ابو الانيس وعبر عن محبته لجميع افراد العائلة فردا فردا واكد على ضرورة اللحمة والاخوة بين افراد العائلة كما اكد على دور الشباب وضرورة الاهتمام بالتعلم في المعاهد الاكاديمية وانه سيكون داعم لهم ومساند لهم وسيمثل القائمة على احسن وجه ان شاء الله في الدورة القادمة وان القائمة تمثل كل العائلة بلا استثناء وسيكون عنوانا لجميع افراد العائلة وتمنى الخير والمحبة والصحة لجميع الحاضرين".













































تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا - 2005 - 2018
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by SeenSoft
بناء وتصميم مواقع انترنت