إفتتاح المقر الإنتخابي لقائمة الأمل للعضوية

تم مساء يوم الجمعة إفتتاح المقر الإنتخابي لقائمة الأمل، حيث حضر الإفتتاح عدد كبير من شباب آل خلايلة وشباب ائتلاف الخير والإصلاح.

السيد أسعد خلايلة، رحب بالحضور وأثنى على دور الشباب في حفظ الأمن والأمان والسلم الأهلي ودورهم الهام في تحقيق الفوز الكبير في 30.10.2018.

المهندس وائل زيدان مركز شباب إئتلاف الخير والإصلاح تحدث عن دور الشباب في كسب الحملة الإنتخابية وأن تسود جو من التسامح والأُلفة بين أبناء البلد الواحد والحفاظ على الهدوء وإفشاء السلام بين شريحة الشباب من كافة شرائح المجتمع في البلد. كما تحدث أن ساحة مقر الانتخابي لقائمة الأمل لطالما شهدت الكثير من أعمال الخير والإصلاح بين الناس وأنها ستبقى كذلك ان شاء الله.

رئيس قائمة الأمل السيد صالح خلايلة (أبو الأنيس) رحب بجميع الحاضرين، وقد شدد على أهمية عبور هذه المرحلة وما بعدها بأمن وأمان والمحافظة على السلم الأهلي والعلاقات الإجتماعية بين جميع أطياف أهل البلد، وأن إئتلاف الخير والإصلاح هو إئتلاف قوي ومتماسك وسيحقق الفوز الكبير في 30.10.2018.

السيد علي خضر زيدان مرشح ائتلاف الخير والإصلاح، رحب بجميع الحاضرين أجمل ترحيب وبارك لقائمة الأمل إفتتاحها المقر الإنتخابي، وقد تحدث عن البرنامج الإنتخابي لإئتلاف الخير والإصلاح والرؤيا الشمولية في تحقيق وإنجاز المشاريع.

وأكد لجميع الحاضرين أن إئتلاف الخير والإصلاح في طريقه لتحقيق الفوز الأكيد والكبير وحسم المنافسة الانتخابية في يوم 30.10.2018 لصالح إئتلاف الخير والاصلاح.
























































تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا - 2005 - 2018
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by SeenSoft
بناء وتصميم مواقع انترنت