ائتلاف الخير والإصلاح: صفحة الفتنة ‘‘لأنه أجا وقت الشغل’’ تعدت الخطوط الحمراء

وصل موقع بلدنا كوم بيان من ائتلاف الخير والإصلاح جاء فيه ما يلي :

بسم الله الرحمن الرحيم
على خلفية ما نشر يوم أمس على صفحة "لأنه أجا وقت الشغل"، وانطلاقا من بيان قائمة حقوق المواطن والمساواة وقائمة الأمل فإننا نؤكد بإسم جميع مركبات ائتلاف الخير والإصلاح بأن النشر المشؤوم على صفحة الفتنة "لأنه أجا وقت الشغل" قد تعدى الخطوط الحمراء وتجاوز مراحل النشر الذي يمكن تقبلّه ووصل الى مرحلة خطيرة جدا من الهمز واللمز والرسائل الدنيئة الواضحة والمبطنّة، ان النشر الأخير فيه مساس واعتداء قذر ومنحط، لا تفسير ولا تبرير له وان الأعذار المقدمة هي قبيحة كالذنب.

اننا نحمّل مؤنس عبد الحليم المسؤولية الكاملة والمطلقة عن هذا النشر الرخيص، ونطالبه بتقديم الاعتذار الرسمي علنًا دون تلعثم او مبررات، ونعتبر أن تراجعه عن الاعتذار الأول رسالة منه للجميع فيها قبول الإعتداء والموافقة عليه ولهذا أصدرنا بياننا هذا، وما بيانه الا محاولة للتنصّل من المسؤولية او تحجيم عمل العار، بل هو تجاوز لكل القيم والأخلاق الاسلامية. ويأتي هذا النشر بعد أيام قليلة فقط من التعرض لسيارات في داخلها بنات ونساء من الائتلاف وقد تجاوزنا الحدث بمرارة شديدة في محاولةٍ منّا لضبط الأمن والأمان في بلدنا، تمامًا مثلما تجاوزنا قبل أشهر ليست ببعيدة عن تجوال عشرات الأشخاص من الطرف الآخر وهم يسبّون ويشتمون الحرمات على الشارع الرئيسي. كما وعلمنا عن التهجّم على ناشطات من الائتلاف على موقع التواصل الاجتماعي بألفاظ وأساليب لم نعهدها في كفرمندا، وقد قام بهذا التهجّم المسؤول عن الصفحة الرسمية لمرشح الطرف الآخر، لذا فإننا نطالب كذلك بإغلاق الصفحة فورا.

اخواننا أهالي بلدنا الكرام، ان ما يقوم به الطرف الآخر هو اعتداء على كل كفرمندا وقيمها وعاداتها الأصيلة، وهو نقض للعهود والمواثيق التي عاهدنا الله عليها، لقد اتضح نهجهم من خلال الأعمال الصبيانية والمنشورات المثيرة للفتنة وحواجز التفتيش وقطّاع الطرقات واقتحام البيوت والإعتداء على الممتلكات، ومن هنا نعرب عن استنكارنا الشديد لحادثة الاعتداء على بيت السيد صبحي حوشان.

الى شبابنا ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، نتوجه اليكم بحذف كل المنشورات التي لها علاقة بالموضوع، والتحلّي بالصبر والهدوء وأقصى درجات ضبط النفس.

ان جميع بنات ونساء كفرمندا أخوات لنا، انتن شقائق الرجال نعتز فيكن ونفتخر، انتن عنوان المجد والعزّة والعُلا والشموخ.

ائتلاف الخير والإصلاح

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا - 2005 - 2018
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by SeenSoft
بناء وتصميم مواقع انترنت