محطة اطفاء قريبا في كفرمندا

وصل موقع بلدنا كوم بيان صادر عن مرشح ائتلاف الخير والإصلاح السيد علي خضر زيدان جاء فيه :" أهالينا كرام، بفضل الجهود الكبيرة والمتواصلة التي بذلناها على مدار أشهر طويلة، يمكن القول بأننا نقترب وبقوة من الحصول على موافقات نهائية لبناء محطة اطفاء في بلدة كفرمندا.

مفاوضات متقدمة وتفهامات كبيرة مع سلطة الإطفاء لواء الشمال، قدمنا المخطط وتفاصيل حول الأماكن المناسبة لإقامة المحطة وسنستمر في جهودنا ونكثّفها الى أن يتم انشاء محطة الإطفاء، نظرا للحاجة الكبيرة لها، مع التأكيد على أن المحطة ستوفر خدماتها لكفرمندا والقرى المجاورة. هذا المشروع الذي تابعناه منذ اللحظة الأولى التي تسلّمنا فيها ادارة المجلس المحلي، من شأنه أن يوفر خدمة حيوية وهامة جدا، تساهم في تقديم خدمات افضل وأسرع للمواطنين ومن اجل الوصول الى المكان بصورة اسرع وتقديم المساعدات اللازمة بالوقت المناسب تفاديا لأي خطر.

مهم جدا لنا إقامة محطة إطفاء في كفرمندا والمنطقة، أولا من اجل تفادي احتمالات الخطر الأكبر، ووصول الإنقاذ بالوقت المناسب وسرعة اكبر مما هي عليه اليوم، فبدلا من انتظار سيارة الإطفاء بين 25 الى 35 دقيقة فإنها ستصل بوقت جدا اقل، أقصاه من 5 الى 7 دقائق وعندها يمكن تفادي احتمال المخاطر.

ستقام قريبا دورات للإنقاذ والاطفاء والتي من خلالها سنستوعب جميع الشباب الذين سينضمون للعمل في سلطة الإطفاء والإنقاذ ليتسنى لنا تقديم الخدمة الأفضل لأبناء بلدنا.

أخوكم علي خضر زيدان
مرشح ائتلاف الخير والإصلاح ".

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا - 2005 - 2018
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by SeenSoft
بناء وتصميم مواقع انترنت