الآلاف يشاركون في المهرجان الانتخابي لمرشح الائتلاف علي خضر زيدان

وصل موقع بلدنا كوم بيان من ائتلاف الخير والإصلاح جاء فيه:" لاقى المهرجان الانتخابي لائتلاف الخير والإصلاح الذي اقيم في ميدان مقر الإئتلاف نجاحا كبيرا حيث وصف المهرجان بالعرس المنداوي الأول من نوعه والأكثر تميزا على جميع الأصعدة.

حضر المهرجان الآلاف من المؤيدين والمناصرين بكل عزمٍ واصرار الذين جاءوا ليؤكدوا دعم الائتلاف الأوسع والأكبر في كفرمندا ومرشحه علي خضر زيدان. لقد تشكلت أبهى وأجمل صور الحسم الديمقراطي بمشاركة واسعة جدا من كافة المكونات الاجتماعية بحضور كبير لشخصيات سياسية، اجتماعية وشبابية.

الجماهير عبّرت بحناجرها القوية عن رضاها التام وسعادتها بالرؤى والطموح المطروحة، لقد أكد الجميع بأن الخطاب الواعي والمدروس والذي يحترم عقل الناخب المنداوي يميّز ائتلاف الخير والإصلاح. البرنامج العملي والمهني والممكن والقابل للتنفيذ الفوري. عرض للعقبات وطرح للحلول. هذا ما عزز جهوزية الائتلاف لإدارة بلدية كفرمندا باستثمار كل الطاقات في بلدنا الطيّب.

الناخب المنداوي قرر أن يمنح ثقته لمن يقدّم الحلول لضائقة السكن ويهتم بالخرائط الهيكلية ويعنى بشؤون التربية والتعليم ويطوّر البنى التحتية ويؤمن بالشباب والشبيبة، الثقة لمن يقدّم برنامج عمل يحترم عقل المواطن ويسعى باستراتيجات ومهنية الى تحقيق الرؤيا الشمولية، الثقة لمن يخطط لمناطق صناعية ويهتّم بتوفير أماكن عمل وزيادة الانتاج المحلي ودعم الاقتصاد المنداوي.

الناخب قرر أن يمنح ثقته لصاحب القدرات والكفاءات الادارية والنية والتصميم والإرادة وحب كفرمندا وأهلها.. الثقة نمنحها لمرشحنا علي خضر زيدان.

ألف ألف تحية لكل من حضّر ولمن لم يتمكن من الحضور، ألف ألف تحية للسواعد المنداوية، ألف ألف تحية وحُب وتقدير للسواعد التي تبني وتعمّر. خبطة قدمكم عالأرض هدّارة.. انتو الأحبة و الكم الصدارة".






























تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا - 2005 - 2018
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by SeenSoft
بناء وتصميم مواقع انترنت