وكالة العالم للتأمين توسع فعالياتها مع شركة ميجدال في مؤتمر ضخم

اقامت وكالة العالم للتأمين مؤتمرها الاحتفالي الاول مع شركة ميجدال للتأمين في فندق رمادا-أولفييه في ألناصرة، حيث تم الاتفاق بين شركة ميجدال ووكالة العالم للتأمين على توسعة العمل المشترك في الوسط ألعربي، بحيث تكون وكالة العالم للتأمين ممثلا لميجدال في الوسط العربي ( סוכנות חיתום ) في التأمينات العامة الاساسية (سيارات، بيوت، مصالح، مقاولون وغيرها) والتأمينات التقاعدية ( تأمينات حياة مدراء، صناديق التقاعد والاستكمال، التأمينات الصحية والتمريضية وغيرها ).

وقد شارك في المؤتمر وكلاء التأمين والموظفون التابعون لوكالة العالم للتأمين، ومن ميجدال شارك وفد كبير ضم نائب المدير العام للشركة السيد ليئور رفيف, ولفيف من المدراء التنفيذيين لكبرى أقسام الشركة على مستور قطري.

وفي تصريح للسيد نواف العالم – مدير وكالة العالم للتأمين، أكد ان هذه الخطوة تأتي وفق الرؤيا المهنية والاقتصادية التي تقتضي بتوسيع انتشار الوكالة وتوسيع خدماتها في الوسط العربي . هذه خطوة استراتيجية من شأنها زيادة المنافسة ورفع مستوى الخدمات المقدمة لوكلائنا ولزبائننا الكرام, وأكد بأن بمثل هذا التعاون المثمر, سوف نصل بعيداً جداً مع ميجدال.

وأضاف العالم ان ثمار هذا التعاون سيعود بالنفع على جميع الأطراف ووعد ان المعنيين بالأمر سوف يشعرون بنتائج هذا التعاون خلال العام الحالي 2019.
وفي كلمته في المؤتمر اكد السيد ليئور رفيف نائب المدير العالم لشركة ميجدال ان الشركة تضع ثقتها بوكالة العالم للتأمين وبوكلائها وان اختيارها لهذه الوكالة لم يكن صدفة اذ انها تعتبر احدى الوكالات الرائدة والمميزة على المستوى القطري. وأكد بانه مقتنع تماما بان الإنجازات السنوية لعام 2019 سوف تكون مضاعفة.

هذا وقد شارك السيد ليئور روزنفلد, رئيس نقابة وكلاء التأمين في إسرائيل, من خلال مداخلة هامة جداً في المؤتمر, حيث أكد على جودة ومكانة وكالة العالم للتأمينات على مستوى قطري, وأكد حرصه الشديد على متابعة قضايا وأمور وكلاء التامين العرب في إسرائيل.