اعادة تفعيل رابطة الطلاب الجامعيين في كفرمندا

إنطلقت يوم السبت الموافق 9.2.2018 رابطة الطلاب الجامعيين عملها بمبادرة عدد من الطلاب وذلك بعد توقف نشاطها عدة سنوات، حيث تجمع العشرات من الطلاب والطالبات في قاعة مسجد الشهداء لحضور اللقاء التأسيسي وانطلاق عمل الرابطة .

تولت عرافة الاجتماع الطالبة والعضو في اللجنة التأسيسية الأخت سيرين حمودة والتي بدورها رحبت وأثنت على الحاضرين، والقى المحاضر عماد بشناق كلمة قيادية وتحفيزية لطلاب الرابطة، تلاها كلمة قصيرة للأستاذ محمد عيساوي الحاصل على اللقب الثاني في علم النفس.

كما وألقت الطالبة غزالة زيدان كلمة عن دور المرأة في المجتمع وضرورة تواجد المرأة في كل نشاط، فيما القى الطالب عدي عيساوي كلمة عرف من خلالها عن أهداف الرابطة وضرورة تواجدها في البلدة وأضاف ان الرابطه مستقله في نشاطها وتأسيسها وهدفها اﻻول واﻻخير مصلحة الطالب المنداوي.

وختاما، تمخض اللقاء عن ورشة عصف ذهني لجميع الطلاب في الأهداف والمبادئ التي يجب أن تقام عليها الرابطة، فيما دعت اللجنة التأسيسية:
باسل طه، ديما عبد الحليم، عدي عيساوي، غزاله زيدان، سيرين حموده، ايهاب عيساوي وكل من كان له أثر لضرورة الإلتفات حول الرابطة وتعزيز قوة العمل الطلابي في البلدة .






أضف تعليق:

التعليقات