بمصادقة كافة الأعضاء: ميزانيات مخصصة لتطوير مؤسسات تعليمية وتربوية

صادق جميع اعضاء مجلس كفرمندا المحلي على ميزانيات مخصصة لتطوير مؤسسات تربوية وتعليمية في كفرمندا منها مبلغ 149 الف شيكل لترميم القاعة الرياضة التابعة لمدرسة مدين الثانوية بالاضافة الى 150 الف شيكل لمشروع تسقيف وتظليل ساحة في المدرسة نفسها.

وجاء في بيان صادر عن المعارضة من ائتلاف الخير والإصلاح:"بسم الله الرحمن الرحيم، نعرض على حضراتكم فيما يلي ملخص لجلسة أعضاء المجلس اليوم السبت، وموقف أعضاء إئتلاف الخير والاصلاح من البنود التي ادرجت في الجلسة:
1- طلب المصادقه على ميزانية خاصة תב"ר لترميم وإصلاح القاعة الرياضية بمدرسة مدين الثانوية بمبلغ 149 الف شيكل، صوت أعضاء إئتلاف الخير والاصلاح مع القرار.
2. المصادقه على تقرير المالي الربع الثالث والرابع لميزانية سنة 2018 ، تم اقرار التقرير.
3. المصادقه على ميزانية خاصة من وزارة المعارف لغرض مشروع تسقيف وتظليل في مدرسة مدين الثانوية، صادق الاعضاء على الاقتراح.
4. إقتراح تعيين لجنة تختص بتسمية شوارع البلد، تحفظ الأعضاء على هذا البند وتم طلب تأجيل تعيين اللجنة حتى يتم الاتفاق على تشكيل لجان المجلس تشمل هذه اللجنة المراد تعيينها، هذا وكان تحفظ على تركيبة اللجنة المقترحه من مؤنس عبد الحليم لانها لا تشمل تمثيل كل القوائم والعائلات في البلد، تم تأجيل التصويت على هذا البند لموعد آخر.
إئتلاف الخير والاصلاح يذكر مرة أخرى أن أعضاء الإئتلاف يدعمون بصوتهم كل عمل يخدم بلدنا وأهلنا ولن نتوانى للحظة واحدة في سبيل ذلك وقد قام الاعضاء بالمصادقه على جميع الاقتراحات والبنود التي كانت تهدف لتطوير البلد منذ بداية الدورة الحالية، وفي نفس الوقت سوف نمنع أي قرار لا يصب في مصلحة البلد ويهدف لتمرير قرارات مشبوهة أو لصرف فواتير وإستحقاقات إنتخابية على حساب المال العام، وإننا نستنكر ونستهجن أصوات النشاز التي إدعت بأن أعضاء إئتلاف الخير والاصلاح يعارضون على كل إقتراحات المجلس ويعارضون من أجل هدف المعارضه، حيث قام مؤنس عبد الحليم الاسبوع الماضي بنشر بيان يتهم من خلاله أعضائنا بذلك كذبًا وبهتانًا. وفقنا الله واياكم لكل خير.
إئتلاف الخير والاصلاح
16.3.2019

(الصور من الأرشيف)

أضف تعليق:

التعليقات