“آبل” تطلق بطاقة إئتمان ذكية توفر مكافآت للمستخدمين

كشف شركة “آبل“عن بطاقة الإئتمان الخاصة بها “Apple Card”، وهي مصممة لهواتف “آيفون”، ويمكن للمستخدمين الإشتراك للحصول عليها على “آيفون” واستخدامها في أي مكان يتم فيه قبول الدفع باستخدام خدمة “Apple Pay” في غضون دقائق.

ووفقاً لموقع “electrony” المعني بأخبار التكنولوجيا، فإن البطاقة الجديدة التي سيتم إطلاقها خلال صيف العام 2019، ستتوفر على تطبيق “Wallet”، وستكون قابلة للاستخدام في جميع الأماكن، إذ تمّ إعادة تصميم تطبيق wallet ليتمكن المستخدمون من رؤية رصيدهم بسهولة ومعرفة موعد إنتهائه، كما يسمح لهم بتتبع مشترياتهم.

ومع هذا، فإنّ “آبل” ستستخدم تكنولوجيا التعلم الآلي وخدمة الخرائط “Apple Maps” للإشارة إلى المتاجر التي يلجأ إليها العملاء بشكلٍ متكرر، حيث يمكن تتبع عمليات الشراء بسهولة عبر فئات مختلفة.

إلى جانب كل ذلك، فإنّ بطاقات الإئتمان الجديدة تعتمد نظام “نقاط المكافآت”، إذ أنها ستزود العملاء بمكافآت على شكل “Daily Cash”، كما أن الشركة ستعرض 3% من المشتريات التي تمت من آبل و 2% من المشتريات الأخرى التي تتم باستخدام Apple Pay.

ويمكن لأي مستخدم الحصول على بطاقة “Apple Card” فعلية مصنوعة من التيتانيوم تضم إسم حاملها وشعار آبل المحفور عليها بالليزر، كما أنها لن تحتوي على أي توقيع أو رمز أمان أو معلومات إنتهاء الصلاحية للحفاظ على بساطة المظهر. أمّا الأبرز أيضاً، فإن هذه البطاقة لا تحتاج إلى رسوم سنوية للتجديد.

أضف تعليق:

التعليقات