مجلس طلاب مدرسة مدين الثانوية يتجند لجمع التبرعات للطالب شادي لإجراء عملية زرع كلية

مجلس طلاب مدين الثانوية يتجند من اجل جمع التبرعات للطالب شادي من ثانوية كوكب ابو الهيجا لإجراء عملية زرع كلية، حيث تم جمع مجلس الطلاب مبلغ وقدره 7120 شيقل جديد تبرعا من الطلاب والمعلمين في المدرسة.

انطلقت هذه المساعي بعملٍ انسانيٍّ مِنَ الدرجةِ الأولى تبنته ونظمته الأخت الزميلة خديجة زيدان مديرة البطوف الابتدائية، لجمع التبرعات مساهمةً في انقاذِ حياةِ الشاب: شادي من مدرسةِ كوكب الثانويةِ.

وقامَ مجلسُ طلابِ مدين الثانوية بحملةٍ مكثفةٍ داخلَ حرمِ المدرسةِ، بدعمٍ من مديرِها سليمان عبد الحليم، وبمساندةِ المربِيَيْنِ محمد عزام واحمد خمايسة.
بحمدِ الله وبفضله تكلّلت هذهِ الجهودِ العظيمة والخطوة المباركة، في تجنيدِ مبلغ 7120 شيقل جديد، ولا زالت أبواب التبرع مفتوحةً على مصراعيْها لأهل الخير، إِيمَانًا بأنّ العِطرَ يبقى دائمًا في اليدِ التي تعطي الورود.

وقد تمّ اليوم الخميس - 28.3.2019- تسليم المبلغ بزيارةٍ معطّرةٍ، قام بها مندوبو مجلس طلاب مدين الثانوية، بحضور المديرة المربية خديجة زيدان التي سلمت مبلغا اضافيا يقارب ال 20000 شيقل جديد، وبحضور المربي محمد عزام، ومدير مدرسة كوكب الثانوية الزميل الاستاذ يوسف منصور، والشاب شادي مع والدته العزيزة.

لا يسعُنا في هذا العمل الانسانيّ المُشرِّف، الا أن نقدِّم ارقى عباراتِ الثناءِ والتقديرِ، لكلِّ من ساهمَ، دعمَ، وبادرَ ونخص منهم المربية خديجة زيدان وقود الحملة ومجلس طلاب مدين الثانوية وكل الطلاب والمعلمين الذين تبرعوا وكل من نوى ذلك.

وندعو المولى الجبار أن يمُنَّ على الشاب شادي بالشفاءِ العاجلِ شفاءً لا يُغادِرُ سقمًا، وأن يلبسَهُ ثوبَ الصحةِ والعافيةِ، وأن تتكلّل عمليته بالنجاح.



أضف تعليق:

التعليقات