تويتر يعتزم طرح خطة مخصصة لشهر رمضان

مع قدوم شهر رمضان بدء المغردين من كافة دول العالم بالتعليق والمشاركة عن هذا الشهر، كما تفاوت المشاركات بين الدين والصحة وفضلا عن الوجبات إلى جانب الترفيه حسبما أعلن التطبيق الشهير توتير.

كما أعلن الموقع عن طرح خطة حديثة لشهر رمضان، لإتاحة الفرصة لتسليط الضوء على المحادثات إذ سعى توتير لمواكبة شهر رمضان من خلال إطلاق ثلاثة رموز تعبيرية جديدة بسبع لغات مختلفة، هي: العربية، والإنجليزية، والبهاسا، والإسبانية، والتركية، والهندية، والبنغالية، لتضفي روح رمضان على المحادثات.

كما تدشن استخدام الوسوم العربية التالية، والتي ستظهر الرمز التعبيري للمسجد والهلال: #رمضان، و#رمضان_كريم، و#رمضان_مبارك.

وأضاف موقع توتير أنه يمكن للمغردين إظهار الرموز التعبيرية لكوب من اللبن والمسبحة عند استخدام الوسوم العربية التالية: #إفطار، و#فطور، و#فطور_رمضان، و#إفطاراً_شهياً، و#إفطار_رمضان، و#سحور، و#سحور_رمضان.

وأخيراً، يمكن استخدام الوسوم العربية التالية لإظهار الرمز التعبيري لفانوس رمضان: #فانوس، و#فانوس_رمضان، و#فوانيس_رمضان، و#فوانيس.

فضلا عن ذلك طرح توتير البرنامج الرمضاني #VimtoCreations على تويتر هذا العام من إنتاج مجلة هي @hiamag وبرعاية مشروب فيمتو، وهو برنامج عربي يستعرض مجموعة واسعة من الشخصيات في منطقة الشرق الأوسط وهم يعدون مجموعة مختلفة من الوصفات لشهر رمضان.

كما سعى موقع توتير الشهير لدعوة الإلعامي السعودي الشهير أحمد الشقيري @shugairi لعرض أبرز مقاطع الفيديو من فيلمه الجديد “المدينة” عبر حسابه على تويتر خلال شهر رمضان.
والذي يحمل معاني ممزوجة بين الثقافة والفن إلى الإيمان، كما يدور فيلم أحمد الشقيري الأول حول المدينة في الماضي والحاضر، ويقدم نظرة عن مجموعة متنوعة من الموضوعات مثل طباعة القرآن وتصنيع سجادة الصلاة.

أضف تعليق:

التعليقات