ليفربول يحقق ريمونتادا تاريخية ويتأهل لنهائي الأبطال على حساب برشلونة

نجح فريق ليفربول في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ضيفه برشلونة برباعية دون رد، في المباراة التي استضافها ملعب أنفيلد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليحسم مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب برباعية مقابل ثلاثية، وذلك بعد الخسارة بثلاثية مقابل لا شيء في مباراة الذهاب بملعب كامب.

دخل الريدز المباراة منقوصًا من خدمات نجميه محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو بسبب الإصابة، ومتأخرًا بثلاثية دون رد بعد مباراة الذهاب.

افتتح أصحاب الأرض أهداف المباراة عن طريق اللاعب ديفوك أوريجي في الدقيقة السابعة من عُمر المباراة، لتحسم كتيبة المدرب يورجن كلوب النتيجة لصالحها بهدف مقابل لا شيء في الشوط الأول.

في الشوط الثاني استطاع البديل الهولندي جيورجينهو فينالدوم مضاعفة النتيجة لفريق ليفربول في الدقيقة الرابعة والخمسين، قبل دقيقتين فقط من إحراز الهدف الثالث من نفس اللاعب.

حاول برشلونة إحراز هدف تقليص الفارق وتجنب خوض وقت إضافي، ولكن ليفربول حقق المفاجأة بإضافة الهدف الرابع وحسم التأهل للمباراة النهائية عن طريق اللاعب ديفوك أوريجي في الدقيقة التاسعة والسبعين.

استمرت محاولات البلوجرانا في إحراز هدف واحد من أجل التأهل، ولكن دفاع أصحاب الأرض كان بالمرصاد، ليتأهل ليفربول للمباراة النهائية للموسم الثاني على التوالي.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول المتأهل من توتنهام وأياكس أمستردام في نهائي البطولة، التي توج بها خمس مرات من قبل.

أضف تعليق:

التعليقات