بعد النشر في موقع بلدنا: مجلس كفرمندا يرد بشأن أغلاق المرافق الرياضية ويعد بالحل!

منبر بلدنا: الشباب والرياضة، عشرات الشباب يسافرون خارج كفرمندا لممارسة الرياضة!!
توجه عدد من الشباب الرياضيين لموقع بلدنا طالبوا الموقع بإثارة وعرض موضوع تردي وتدني مستوى الخدمات الرياضية التي يقدمها المجلس المحلي لهؤلاء الشباب، بالإضافة لإغلاق مرافق وملاعب رياضية في البلد وعدم تفعيلها واستغلالها لصالح شريحة الشباب الواسعة، حيث يضطر المئات من الشباب للسفر إلى خارج القرية لممارسة نشاطات رياضية وخاصةً كرة القدم فيضطرون لإستئجار ملاعب ودفع مبالغ كبيرة لهذا الغرض كما هو الحال لقسم كبير يمارسون نشاطهم الرياضي في المراكز الرياضية في مدينة طمرة.

موقع بلدنا كوم يضم صوته لصوت شريحة الشباب ويطالب المجلس المحلي بإيجاد حلول سريعة لتلبية احتياجات الشباب وتفعيل القاعات الرياضية والملاعب وتفعيل غرف اللياقة البدنية، ان هذا الأمر في غاية الأهمية والحيوية ويجب أن يُنظر إليه بجدية ويستجاب له سريعًا.

تعقيب مجلس كفرمندا المحلي على الموضوع
بسم الله الرحمن الرحيم.. الموضوع جدير بالنقاش، وموضوع الرياضة في القرية هو موضوع شائك فيه الكثير من التفاصيل التي تتعلق بقسم الرياضة التابع فعليًا للمركز الجماهيري، والجميع يعرف المشاكل التي الت إليها الأمور في المركز الجماهيري والعجز المالي الضخم الذي تراكم من السنوات السابقة.

لكن إدارة المجلس المحلي تعمل جهدها لتنظيم الأمور الرياضية، وفيما يلي سنعرض عليكم ما توصلنا اليه لحل هذه الأزمة:
1. تم ترتيب التعامل مع القاعة الرياضية الجديدة بشكل موضوعي، حيث تم وضع برنامج عمل لكل من يستعمل القاعة، بحيث نتيح الفرصة للراغبين بإستعمال القاعة من الفرق المحلية وعلى أي مجموعة ترغب بإستعمال القاعة التوجه للسيد صلاح عبد الحليم لترتيب الموضوع وتوقيع اتفاقية كي نضمن سلامة اللاعبين (تأمين) وسلامة ونظافة القاعة.
2. سنقوم بفتح صاله التمارين (חדר כושר) ابتداء من اول السنة القادمة ونحن حاليًا في صدد تطويرها وصيانتها .
3. سيتم السماح لأي فرقة رياضية محلية بإستعمال الملاعب المفتوحة العامة (المدارس) للعبة كرة القدم مع التنسيق المسبق ووضع برنامج .
4. أي فريق شبابي يود اسعمال القاعة او الملاعب المفتوحه، عليه التوجه للسيد صلاح عبد الحليم في المجلس المحلي لترتيب الموضوع . كلنا آمل أن يتم حل الأشكال الواقع بين المجلس المحلي والمركز الجماهيري كي نستطيع المضي قدما بتقديم خدمات رياضيه لاهالي القرية.

أضف تعليق:

التعليقات