كفرمندا: وفد من إدارة صندوق المرضى (كلاليت) بزيارة خاصة للسيد محمد زيدان (ابو فيصل)

قام وفد رفيع المستوى من إدارة صندوق المرضى العام (كلاليت) لواء الشمال بزيارة خاصّة للسيّد محمّد زيدان (ابو فيصل) للإطمئنان عليه وتهنئته بمناسبة مثوله للشفاء بعد تعرّضه لوعكة صحية قبل عدة أشهر.

شارك في الزيارة كلّ من: د. موردخاي ديان المدير العام للواء الشمال في كلاليت ، الدكتور طنّوس وهو نائب المدير العام للواء الشمال، السيّدة نعمة هركوفيتش مديرة الخدمات في لواء الشمال، الدكتور صالح برجس المدير في منطقة الناصرة، السيّد علي حسن عوّاد مدير علاقات الزبائن في كلاليت. وقد أكد الوفد أن الزيارة تعتبر تقديرًا لدور السيد محمد زيدان كأحد المبادرين المؤسّسين لإنشاء صندوق المرضى العام في كفر مندا.

كان في استقبال الوفد السيد محمد زيدان ابو فيصل ونجله الدكتور فيصل، الدكتور ولاء حجازي ولفيف من الشخصيات المحلية. هذا وقد أثنى السيد محمد زيدان على دور صندوق المرضى العام كلاليت من عقود بخدمة ونشر التوعية الصحية في المجتمع العربي.

واختتمت الزيارة بتمنّي دوام الصّحة والعافية واستمرار مسيرة العطاء الّتي تميّز بها السيد محمد زيدان من خلال مناصبه المتعددة في المجتمع العربي عامّة وكفر مندا على وجه الخصوص.

جدير ذكره أنّ هذه الزيارة ليست الوحيدة ويتبعها زيارات أخرى من إدارة كلاليت لشخصيّات داعمة وبارزة ومعطاءة في المجتمع العربيّ تأكيدًا للتعاون لما فيه مصلحة المجتمع العربيّ.

أضف تعليق:

التعليقات