مبادرات شخصية لمهنيين وأصحاب اراضي لدفع الخارطة الهيكلية بالمعاصر وإقرار رخص للبناء

وصل موقع بلدنا كوم بيان من المهندس محمد فتحي زيدان جاء فيه ما يلي :بسم الله الرحمن الرحيم، اليوم الاثنين الموافق 3/02/20 الساعة العاشرة صباحاً، عقدت جلسة بين وفد مشكل من الأخوة محمد مصطفى زيدان، ظاهر علي زيدان، خالد علي زيدان، محمد فتحي زيدان وبمرافقة عضو مجلس كفر مندا المحلي الاخ رائد زيدان مع الأخ عرسان ياسين أبو مصلح رئيس لجنة التنظيم ورئيس بلدية شفاعمرو ،ومهندس التنظيم الاخ هادي نعامنة ،ومدير المراقبين في لجنة التنظيم الأخ أياد خنيفس.

وقد افتتح الجلسة الأخ محمد زيدان بالحديث والشرح وطرح الموضوع الذي يتعلق بالخارطة الغربية (المعاصر) وعرض المشاكل التي تواجه المواطنين مشدداً على أهمية قبول ملفات البناء من قبل لجنة التنظيم وبحث طرق المساعدة والحل الأسرع للحصول على الرخص.

ووضح المهندس هادي نعامنة ان هنالك أمور تتعلق بالمجلس المحلي ويجب على المختصين بالمجلس تقديمها للجنة (תצר ,היתרי בנייה לכבישים) حيث قام السيد عرسان ياسين بالاتصال برئيس المجلس مؤنس عبد الحليم طالبا منه الإسراع في تقديم المطلوب من المجلس المحلي لإتمام سير العمل ولكي تتمكن لجنة التنظيم من قبول ملفات البناء.

لجنة التنظيم أبدت استعدادها لدعم ومساعدة المواطنين وحل المشاكل المتعلقة بالخارطة قدر المستطاع. نشكر جميع الأخوة في لجنة التنظيم على تعاونهم واستقبالهم وخاصةً السيد أبو مصلح رئيس بلدية شفاعمر.

من هنا نحن نتوجه للأخ مؤنس عبد الحليم كممثل المجلس المحلي بالإسراع في تقديم المطلوب منه للجنة، وأخذ الأمور بجدية لما في ذلك لمصلحة للمواطنين، كما ونطلب من المواطنين الذين يهمهم الأمر بالتوجه للمجلس ومتابعة سير الأمور بالشكل السليم.. وفقنا واياكم الله.

أضف تعليق:

التعليقات