• 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8

ما أعظمَ أن نزرعَ بذرةً نسقيها ونرعاها فتنبت لنا شجرةً يانعةً خضراءَ ، تنمو من يومٍ لآخر ومن شهرٍ لآخر ومن سنةٍ لأخرى ثم تزهرُ، تثمرُ فتطعمُ.

فالحمد لله الذي علّم بالقلمِ ، علّم الانسانَ ما لم يعلم. فما أعظم هذه الرسالة وكم هي ثقيلةٌ هذه الامانة، فالتعليم ما هو إلّا شرفٌ عظيمٌ وإننا لندرك مسؤوليتنا في هذه الأمانة من خلال تأهيلكم إلى أفضل ما يكون لكي تكونوا روّادًا وقادةً لمجتمعٍ أفضل فنعملُ سويّةً من أجلِ غدٍ أفضل من خلال تزويدكم بالمهارات الحياتية ، المهنية ، والعلمية حتى تواكبوا تطورات وتحدّيات العصر باحثينَ عن جديدٍ يدفعُ بكم نحو القمةِ . فنحن بدورنا نسعى كي ننمي ذواتكم ونغرس بها الثقة بالنفس ونستغل قدراتكم الكامنة حتى نصقل شخصيتكم لتصبحوا زهرةً يانعة مبدعةً ومبتكرةً ، لأنّ الإدراك كما قال د. إبراهيم الفقي :" هو بداية التغيير والتغيير هو بداية النمو" .

طلابنا الاعزاء:
يدًا بيد تتصافحُ الأيادي وتتعانقُ القلوبُ في ميادين العلمِ والإجتهادِ ، آمالنا عريضة وطموحاتنا كبيرة ، فأنتم براعمنا تترجمون أحلام الغد الواعد على أرض الواقع . فليكن شعارك هو الخُلق والكلمةُ الطّيبةُ ، وسلاحك هو العلمُ تسمو به الى القمةِ . نسأل الله أن يوفقنا وإيّاكم لما يحب ويرضى. أنتم مستقبلُ وطننا وأملهِ وما نقدّمَه هو حقٌّ لكم علينا.

الأهالي الأعزاء :
لا يمكن أن تنمو هذه البذرة بدونكم ، انتم شركاء معنا في الحفاظ عليها من خلال تحقيق بيئة تربوية تسمو بالأخلاق وتمتاز بالعلم في إطار مشاركة وتعاون اجتماعي فعّال ، فعلينا بتعزيز هذا الارتباط لنخلق عصرًا مميّزًا ، حتى نستقبل هذه الشجرة الخضراء التي طالما قمنا بانتظارها سويّة .

الأهالي الكرام معكم نستمدُّ القوة من أجل بناء مستقبل ابناءنا.

 

كما ان افتتاح مدين الثانوية موقعا لها في الشبكة العنكبوتية ما هو الا إثبات ودليل قاطع على مواكبة ادارة المدرسة والهيئة التدريسية مسارات الحوسبة التي تدعم العمل التربوي التعليمي والاجتماعي في وسط الطلاب.

وبصدد افتتاح هذا الموقع تتقدم ادارة مدرسة مدين الثانوية بالشكر الجزيل والامتنان والعرفان الكبيرين لشركة (بلدنا هايتك) وإدارة موقع بلدنا كوم على تعاونهم وجهودهم المهنية والتطوعية في بناء الموقع وتفعيله وتثبيته على الشبكة . 

 

 

مع خالص التقدير والاحترام,
مدير مدرسة مدين الثانوية, سليمان عبد الحليم.