الرئيسيةمدارسفعالية “الدمج والترابط الرابعة” في المدرسة الثانوية كفرمندا

فعالية “الدمج والترابط الرابعة” في المدرسة الثانوية كفرمندا

نظمت المدرسة الثانوية كفرمندا فعالية الدمج والترابط الرابعة تحت عنوان  "عطاء وانتماء" لطلاب طبقة العواشر وهذه الفعالية تتوج برنامج دمج طلاب العواشر في المدرسة حيث أن الطلاب يأتون من إعداديتين وفي كل إعدادية عدة صفوف,وذلك يوم الخميس الموافق   3-10-2013   في منتجع ملاهي التوت في مدينة طمرة .

فقد شملت هذه الفعالية عدة فعاليات ،نشاطات ، ومحطات رياضية. لها عدة أهداف أهمها: التكتل ، التعارف ، تطوير العمل الجماعي و بناء علاقات اجتماعية  .فقد اشترك طلاب الطبقة في المحطات التي قام بتفعيلها الطلاب بشكل فعال .ومن ثم توجت الفعالية باحتفال اختتامي  من إعداد الطلاب، افتتح الاحتفال الأستاذ سليم مراد مركز الفعاليات الاجتماعية حيث شكر كل من ساهم في إنجاح الفعالية ثم تحدث مدير المدرسة الأستاذ طارق قدح الذي شدد على أهمية هذه الفعالية وعلى أهمية دمج طلاب العواشر  وكذلك على أهمية إشراك الطلاب والأهالي في حياة المدرسة ومن ثم تم تلخيص الفعالية من قبل مركز الطبقة الأستاذ عادل زيدان، بعدها  قدم كل صف مع مربيه فقرة فنية تم تحضيرها سابقاً في الفعالية الصفية التي كانت خلال هذا الأسبوع.تولت الطالبتان  هاجر بشناق ورهام بشناق عرافة الاحتفال من الصف العاشر "3" .

وفي نهاية الاحتفال أعلنت لجنة التحكيم أن الصف العاشر 1  قد حصل على المرتبة الأولى في النظام،الترتيب،والأداء في المحطات الرياضية وعليه فقد هنأ الحضور طلاب الصف االعاشر "1"  بهذا الفوز.
من الجدير ذكره انه اشترك في إنجاح هذه الفعالية طاقم الفعاليات ، معلمو الرياضة ،مستشارو المدرسة ، مركز الطبقة ، مربو الصفوف ومجلس الطلاب .
وبهذه المناسبة تشكر إدارة المدرسة كل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.