الرئيسيةرياضةنادي ترمسعيا للفروسيه يخرج المخيم الصيفي للفروسيه للعام 2010

نادي ترمسعيا للفروسيه يخرج المخيم الصيفي للفروسيه للعام 2010

ترمسعيا : برعاية ودعم السيد موسى أبو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية، وضمن المخيمات الصيفية التي ترعاها الوزارة في مختلف محافظات الوطن ،انتدبت السيدة تماضر سوالمة ورئيسة لجنة المخيمات الصيفية الوطنية في رام الله والبيرة كلاً من السيده جولنار العكر مدير دائرة التأهيل والتدريب في مديرية الشباب والرياضه والسيد جمال منصور نائب المدير العام لممثلي المديريه و ايهاب الريماوي والدكتور محمد بديرالمشرف البيطري للنادي و أعضاء نادي ترمسعيا الرياضي  في حفل اختتام المخيم الصيفي المقام بالتعاون المشترك ما بين الوزارة ونادي ترمسعيا بمشاركة 49 فارساً وفارسه في مقر النادي في بلدة ترمسعيا.

 وقد استهل الحفل في كلمة ترحيبيه ألقاها الاستاذ محمد عطا السويكي مرحباً بالضيوف الكرام وشاكراً للسيد الوكيل موسى ابو زيد ولوزارة الشباب والرياضه رعايتها لهذا المخيم المتميز ولرياضة الفروسيه في فلسطين ولا هتمامهم في توفير جو رياضي واجتماعي آمن للفرسان أثناء عطلة الصيف ،وإهتمام الوزارة المتواصل ودعمها لجميع النوادي الرياضيه ،وتشجيعها بكامل الطرق والوسائل لرفع مستواها ومستوى الخدمات التي تقدمها للشباب الفلسطيني.

وجدير بالذكر ان السيد الوكيل موسى ابو زيد كان قد رعى بطولة قفز الحواجز في نادي ترمسعيا الشهر المنصرم ،وتفضل بالحضور وتشجيع النادي والفرسان وتقديم الجوائز للفائزين. وكان أن أعلن حينها عن دعمه ودعم الوزاره لمخيم صيفي خلال صيف 2010؛ وهذا المخيم يأتي تجسيداً لوعده وتأكيداً على التزامة المتواصل. و تضمن المخيم كل ما يتعلق في الفروسيه بإشراف المدربين الوطنيين خالد الافرنجي و سنابل القواسمي ،تخللته الدبكة الشعبه الفلسطينية من خلال فرقة نادي ترمسعيا الرياضي للدبكة الشعبية .

وقام وفد المديرية بتقديم الشهادات للفرسان بحضور الأهالي وجمع وفير من أهالي ترمسعيا .كما وقدم نادي ترمسعيا للفروسية والنادي الرياضي درع شكر وتقدير لمديرية الشباب والرياضة ممثلة بالمديرة العامة السيدة تماضر سوالمة وقام الجميع بتناول طعام الغذاء في جو رياضي وعائلي.