الرئيسيةاخبار كفرمندااحتفال مميز وحضور واسع بمناسبة افتتاح الفرع الجديد للبنك العربي في كفرمندا

احتفال مميز وحضور واسع بمناسبة افتتاح الفرع الجديد للبنك العربي في كفرمندا

قامت ادارة البنك العربي الاسرائيلي بعد ظهر اليوم بافتتاح فرعها في قرية كفرمندا بعد اعمال ترميمات وتحديث للفرع في القرية، وكان في استقبال زبائن البنك كل من المدير العام للبنك العربي الاسرائيلي السيد داني جيتس ومدير فرع كفرمندا جابر شنان والسيد وليد مصالحة مدير لواء الجنوب بفروع البنك العربي مدير لواء الشمال للبنك العربي انيس تلحمي والبروفيسور فيصل عزايزه وعدد كبير من ادارة البنك العربي ومدراء سابقين للفرع وطبعا موظفي فرع البنك في القرية .

وحضر الاحتفال رئيس المجلس المحلي السيد طه عبد الحليم، رئيس لجنة المتابعة السيد محمد زيدان، رئيس مجلس المحلي في كوكب ابو الهيجاء زاهر صالح والقائم بأعمال مجلس كفرمندا المحلي محمد يوسف قدح ولفيف من رجال الاعمال في القرية وخارجها وموظفي القطاع العام في القرية .

وابتدأ الاحتفال بكلمة للمدير العام للبنك العربي حيث شكر جميع من حضر للافتتاح واعتذر من زبائن البنك العربي والأهالي على فترة الترميمات وأكد انها اثمرت بخير كبير للزبائن بحصولهم اليوم على بنك عصري متطور بشكل كبير جدا ويخدمهم الى ابعد الحدود .
واكد ان سياسة البنك العربي هي اعطاء الزبون افضل خدمة وأسرعها ولهذا عملت ادارة البنك على تطوير وتجهيز هذا الفرع بأحدث الكمبيوترات والوسائل التي ستساعد الجمهور ,وشرح عن دأب ادارة البنك على تقديم المحفزات للطلاب والرجال الاعمال .

فيما تحدث رئيس المجلس المحلي السيد طه عبد الحليم وبارك للأهالي وإدارة البنك بهذا الفرع العصري وطالب ادارة البنك العمل دوما على تطوير العمل وتقديم افضل الخدمات للأهالي في قرية كفرمندا.
ومن ثم كانت كلمة للسيد وليد مصالحة الذي شكر جميع من حضر هذا الاحتفال وشرح عن الرؤيا المستقبلية لإدارة البنك العربي في تقديم افضل الخدمات لزبائنه وعن الرزم والمحفزات التي تعطى لزبائن البنك العربي من طلاب الجامعات ورجال الاعمال وغيرهم .

وفي نهاية الاحتفال كانت كلمة للسيد جابر شنان مدير فرع البنك في قرية كفرمندا وشكر الحضور من ابناء كفرمندا وخارجها وأكد على ان ادارة البنك بطاقمه الحالي عمل وسيعمل دائما من اجل راحة الزبون وتقديم افضل الخدمات المصرفية لزبائنه .
وبعد ذالك توجهه الحضور الى داخل البنك حيث تم قص شريط افتتاح البنك من قبل المدير العام للبنك ورئيس المجلس المحلي ودعي جميع من حضر الاحتفال الى بوفيه مفتوح وتم توزيع الهدايا على الحضور.