الرئيسيةأخبار محليةالشرطة تدرس الشروع بتحقيق جنائي ضد النائبة زعبي

الشرطة تدرس الشروع بتحقيق جنائي ضد النائبة زعبي

قالت الشرطة الإسرائيلية إنها تلقت تقريرا من أحد عناصر الشرطة يتهم فيها النائبة حنين زعبي بإهانته أمام محكمة الصلح في الناصرة.
وقالت الشرطة، إنها تسلمت التقرير من أحد عناصر الشرطة العاملين في منطقة الناصرة، يدعي فيه أنه تعرض للإهانة يوم الأحد الفائت أمام حشد من الحضور في محكمة الصلح في الناصرة.
 
 
ويدعي عنصر الشرطة أنه بعد انتهائه من الادعاء نيابة عن الشرطة في محكمة الصلح، وبينما كان مع زميل له في ساحة المحكمة المكتظة، تعرض للإهانة بشكل مباشر من النائبة حنين زعبي والتي كانت هناك، وذلك بالهتاف بعبارات "مسيئة ومهينة بشكل بالغ" أمام جميع الحضور. كما ادعى أيضا أن الهتافات تضمنت تحريضا على العنف. بحسب التقرير.
وقال البيان إن شرطة لواء الشمال قامت بتحويل التقرير إلى قيادة الشرطة وإلى هيئة التحقيقات والاستخبارات في القيادة القطرية، وأنه في أعقاب ذلك أوعز المفتش العام للشرطة لرئيس الهيئة باتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة لفحص ودراسة إمكانية الشروع بتحقيق جنائي ضد النائبة زعبي، وبشكل فوري.
وأضاف البيان أنه في أعقاب فحص ودراسة التقرير من قبل الجهات المختصة في هيئة التحقيقات والاستخبارات، أوعز رئيس الهيئة ميني يتسحاكي بإرسال نسخة من التقرير إلى المدعي العام، تضمنت موقفه ورؤيته التي تشير إلى إمكانية الشروع بتحقيق جنائي في هذا الخصوص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.