الرئيسيةأخبار محليةالحركة الإسلامية في الداخل:ندعو الجماهير غدا الى المظاهرة القطرية في كفرمندا

الحركة الإسلامية في الداخل:ندعو الجماهير غدا الى المظاهرة القطرية في كفرمندا

جاء في بيان صادر عن الحركة الاسلامية الداخل الفلسطيني، جاء فيه "إستجابة لنداء الواجب الديني الوطني والإنساني، فإن الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني تطلق حملة إغاثة شاملة لإغاثة أهلنا في قطاع غزة وتوعز الى الجمعية الاسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين لتنظيم وتنفيذ حملة الإغاثة تحت مسمى: أغيثوا غزة العزة. لقد ظهر للعالم حجم وأبعاد العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة وما تعتزم قوات الاحتلال الاسرائيلي تنفيذه من مخطط لتدمير البنى التحتية والبيوت على أهلها ، وذلك بعد ان أدركت عجزها أن تنال من ارادة الشعب الفلسطيني وقواه الحية" كما جاء في البيان.
 
وتابع البيان "كما ظهر حجم التخاذل والخنوع العربي الرسمي أمام هذا العدوان حتى باتت انظمة العالم العربي تبخل على الشعب الفلسطيني حتى بالبيان الشاجب والمستنكر للعدوان. لا تستطيع الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني إلا أن تتحمل مسؤولياتها أمام الله وأمام الشعب الفلسطيني وتدعو أهلنا في الداخل أن يهبوا لنصرة إخوانهم في قطاع غزة من خلال الموقف الوطني الاسلامي الشريف وتقديم الغالي والنفيس للتخفيف من معاناة اهلنا ودعم صمودهم أمام العدوان الاسرائيلي الغاشم. على ان ينظم جمع عام للتبرعات في المساجد يوم الجمعة القادم ومن خلال الفعاليات الإغاثية التي تنظمها الجمعية الاسلامية لإغاثة الايتام والمحتاجين. 
 
كما وتدعو الحركة الاسلامية الجماهير العربية كافة الى المشاركة والحشد للمظاهرة القطرية الوحدوية التي دعت اليها لجنة المتابعة العليا يوم غد الجمعة بعد صلاة العصر مباشرة في قرية كفر مندا" بحسب ما جاء في البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.