الرئيسيةاخبار كفرمنداجبهة كفرمندا الديمقراطيه: غزة تستصرخ الضمائر، ليتوقف العدوان الوحشي على شعبنا، ندعوكم للمشاركة في المظاهره القطريه

جبهة كفرمندا الديمقراطيه: غزة تستصرخ الضمائر، ليتوقف العدوان الوحشي على شعبنا، ندعوكم للمشاركة في المظاهره القطريه

بيان 
غزة تستصرخ الضمائر …. ليتوقف العدوان الوحشي على شعبنا. 
الأهالي الكرام..

يتواصل العدوان الاسرائيلي الدموي على قطاع غزة لليوم الرابع على التوالي في هذا الشهر المبارك ،بهذا العدوان نشاهد الانتهاكات والتصعيد في هجماته البربرية والوحشية بما ترتكبه حكومة الاحتلال من مجازر في غزة، مما ادى الى سقوط عشرات الشهداء ومئات الجرحى من النساء والأطفال والشيوخ ناهيك عن تدمير البيوت والممتلكات جراء الغارات الجوية الوحشية.
 
 
الأهل الأعزاء…
أن هذا العدوان الوحشي التي تشنهه حكومة الاحتلال برئاسة بنيامين نتنياهو، والقرار بتوسيع نطاقها لتشمل كما يبدو توغل بري لقوات الاحتلال مما ينذر بتورط جديد وجرائم اضافيه تضاف لسجل هذه الحكومة.

الأخوة الأعزاء…
تتحمل حكومة العدوان المسؤولية التامة عن هذا التدهور الخطير وعن أرواح القتلى والجرحى من المدنيين الفلسطينيين، كما ويتحمل التواطؤ الدولي والصمت العربي معها جرائم الحرب والمجازر .
ان الشعب الفلسطيني الذي يقف اليوم صامدا ضد غطرسة الاحتلال بالاقتحام المتكرر للمسجد الأقصى والتوسع المستمر للمستوطنات وتهويد القدس والمقدسات الى جريمه حرق الطفل محمد أبو خضير بطريقه وحشيه اضافه الى المجازر الوحشيه التي ترتكب اليوم ضد ابناء شعبنا في غزة، يستدعى بوقفه جميع القوى وقفه وحدويه شجاعه لوقف هذا العدوان البربري على أبناء شعبنا الصامد.

الأهالي الأعزاء… 
تلبيه لقرارات لجنة المتابعه العليا الجبهه تدعو جميع الأهالي بكل أطيافها المشاركه الفعاله في المظاهره القطريه الوحدويه والسلميه لنستقبل وفود قرانا ومدننا العربيه الوقوف صفا واحداً استنكاراً للمجازر التي ترتكب ضد أبناء شعبنا في غزة، وذلك غدا الجمعه 7/11 التي ستنطلق من دوار الشهيد رامز بشناق لغاية الساحه المقابله للمجلس المحلي الساعه الرابعة والنصف عصراً. 


الخزي والعار للمجرمين القتله
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار
                                     
جبهة كفر مندا الديمقراطيه 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.