الرئيسيةأخبار محليةأم الفحم: مصرع محمد عبدالرحمن أبو ردن بعد تعرضه لإطلاق نار

أم الفحم: مصرع محمد عبدالرحمن أبو ردن بعد تعرضه لإطلاق نار

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري جاء فيه أنه "قبل ساعة وجيزة من ساعات مساء اليوم السبت، أحيل للعلاج في مستشفى "هيلل يافة " رجل مصاب بجراح وصفت بالبالغة على ما يبدو بعد تعرضه لإطلاق عيارات نارية في مدينة أم الفحم، على خلفية خصومات عائلية" كما جاء في البيان. وأضافت السمري "هذا، وتواصل شرطة أم الفحم أعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ملابسات هذه الواقعة" بحسب ما جاء في البيان.
 
وفاة المصاب 
وجاء في بيان لاحق للناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري "اعلن في المستشفى عن وفاة المصاب مثأثرا بجراحه، له الرحمة والمغفرة ولذويه وعائلته الصبر والسلوان، هذا وينوه ان شرطة الساحل ومركز أم الفحم تواصل اعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة"، الى هنا نص البيان.
وفي بيان لاحق عممته لوباس السمري، جاء فيه "أن المرحوم محمد عبد الرحمن أبو ردن (36عاما) ابن مدينة أم الفحم، من سكان حي الخلايل"كما جاء في البيان.
وأضافت السمري "كما وتبين لاحقا على انه كان قد أحيل من مكان الواقعة للعلاج في مستشفى "رمبام" في حيفا جريح آخر (56 عاما) والذي أصيب في في القسم السفلي من جسده، والتحقيقات ما زالت جارية" كما جاء في البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.