الرئيسيةعالمياتاليوم 25 للعدوان: 40 شهيدا وإصابة العشرات في غزة

اليوم 25 للعدوان: 40 شهيدا وإصابة العشرات في غزة

ارتفعت حصيلة شهداء العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى 40 شهيدا وإصابة العشرات في تجدد القصف الإسرائيلي على مناطق مختلفة بالقطاع، لتصبح الحصيلة للشهداء والجرحى منذ بدء العدوان 1422 شهيدا و8265 جريح.
 
وأعلنت الطواقم الطبية انتشال 5 شهداء مساء اليوم من المناطق الشرقية في مدينة خانيونس لم تعرف هويتهم بعد،في حين أعلن عن المسن استشهاد عطية سلامة الحشاش 68 عاما في رفح في تواصل القصف على المدينة.
 
واكدت مصادر طبية استشهاد ستة مواطنين في استهداف اسرائيلي جديد على دير البلح، وأضافت أن المواطنين محمد رأفت نعيم، وحسام رأفت نعيم استشهدا واصيب 20 اخرين في غارة على سيارة بميدان فلسطين وسط غزة.
وأعلنت وزارة الصحة استشهاد اربعة مواطنين في غارتين على دير البلح والنصيرات وسط القطاع.
وقالت مصادر محلية إن غارة جوية استهدفت سيارة في دير البلح وسط القطاع اسفر عنها اربعة شهداء إبراهيم عبدالكريم اللوح 29 عاما، خالد نصر اللوح 46 عاما، امال عبدالكريم المصري 48 عاما، إلهام يحيى اللوح 27 عاما.
 
كما اغار الطيران على مجموعة من المواطنين غرب النصيرات اسفرت الغارة عن استشهاد محمد عمار شرف،وأضافت الوزارة أن كمال اللوح 32 عاما استشهد واصيب اخرين في قصف مدفعي على دير البلح. مؤكدة ارتفاع حصيلة شهداء الغارة الاسرائيلية على سيارة في حي الشجاعية الى اثنين وهما حمزة الحداد وابراهيم الحداد.
واكدت الوزارة استشهاد المواطنة محظية سليمان عمر أبو لولي 58 سنة في خانيونس، كما استشهد الصحفي بمؤسسة الرسالة محمد ضاهر متأثرا بجراح أصيب بها خلال قصف منزله في الشجاعية الأسبوع الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.