الرئيسيةأخبار محليةسيميلاك، من بيت ابوت، تطلق مشروعًا ضخمًا في الوسط العربي

سيميلاك، من بيت ابوت، تطلق مشروعًا ضخمًا في الوسط العربي

سيميلاك، من بيت ابوت، تطلق مشروعًا ضخمًا في الوسط العربي: مجموعة أفلام إرشادية مصورة باللغة العربية للأمهات والأمهات لمستقبليات “سيميلاك معك في كل مرحلة” .


إحدى أكثر الفترات إثارة في حياة النساء هي عندما تصبحن أمهات، إلا أن الأمومة للمرة الأولى يمكنها بالطبع أن تخلق وضعا تطرح به الأم الحديثة الكثيرة من الأسئلة. من اجل مساعدة الأمهات في مواجهة شتى المهام وبنجاح ابتداء من تحضير الطعام للطفل وحتى كيفية التعامل مع المغص والغازات، تطلق ابوت في البلاد مشروعا جديدا، الأول من نوعه والأكبر في الوسط العربي، المشروع عبارة عن مجموعة من الأفلام المصورة الإرشادية للأمهات والأمهات المستقبليات، تحت اسم “سيميلاك معك في كل مرحلة”. تتضمن السلسلة 10 أفلام مدة كل منها دقيقة ونصف – دقيقتين، بإشراف أخصائية التغذية ريم واكيم، وهي أم لولدين.

سلسلة الأفلام تم إطلاقها من خلال حدث احتفالي لصحفيي الوسط العربي، تعتمد على خبرة سنوات كثيرة لسيميلاك كماركة دولية رائدة في كثير من الدول في العالم، وبالطبع في البلاد. تُعرف ابوت كماركة موثوق بها عندما تبحث الأمهات عن الردود ، النصائح والتوصيات في شتى المواضيع المتعلقة بالطفل.

الأفلام القصيرة وهي باللغة العربية، تتضمن مواضيع تتعلق بمراحل الحمل الأولى، الاستعداد قبيل الولادة، تحضير غرفة الطفل، النمو، التطور وتغذية الطفل في السنة الأولى من حياته، مواجهة الأوضاع اليومية، مثل: أوجاع البطن، عدم النوم، ماذا نفعل عندما يرفض الطفل تناول الطعام، الانتقال إلى الطعام الصلب وغيرها.
سيتم بث الأفلام ضمن موقع “سيميلاك ماما” على العنوان www.similacmama.co.il وهو من المواقع الرائدة اليوم في البلاد باللغة العربية في مجال تغذية الأطفال والحمل، ويحظى أيضا بدخول لزوار من كل أرجاء العالم العربي.
ميس يونس، أخصائية تغذية في سيميلاك في الوسط العربي” اليوم، بينما تتوفر للأمهات والأمهات المستقبليات المعلومات الكثيرة من مصادر شتى، من الصعب أن نعرف بمن نثق وعلى من نعتمد. ولذا فان سيميلاك وكونها الماركة المعروفة بين الأمهات وذات قيم الجودة العالية ومنتجات التغذية المثبتة علميا، فإنها تفخر أن تكون مصدر معلومات موثوق ومهنية لأمهات الوسط العربي. إننا ننتهز ميزتنا البارزة وكوننا شركة أدوية ومنتجات صحية، ذات خبرة سنوات طويلة وتصدّر عالمي في البحث والتطوير من اجل أمهات الوسط العربي. الأوضاع المعروضة في الأفلام هي أوضاع حقيقية وواقعية من الحياة اليومية التي تكاد كل امرأة حامل أو أم تمر بها”.

ياعيل رافهون، المديرة العامة في ابوت في البلاد”اسم “أحسن ماما” يمثّل الأمهات القويات والواثقات اللواتي نقابلهن في العالم كله وخاصة في الوسط العربي. من خلال معرفتنا عبر السنوات الكثيرة في سيميلاك بالأمهات العربيات، فإننا ندرك أنهن نساء واعيات جدا وترغبن بالأفضل لأطفالهن. انه لشرف لنا أن نكون مصدر معلومات تثق به الأمهات وتتساعدن به، خاصة عبر هذه المنصة المميزة التي خُصصت لتلبية الاحتياجات الخاصة للأمهات في فترة هامة للغاية في حياتهن”.