الرئيسيةأخبار محليةحالة الطقس: تساقط زخات متفرقة من الأمطار

حالة الطقس: تساقط زخات متفرقة من الأمطار

يتوقع الراصد الجوي أن يكون الطقس اليوم الثلاثاء غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا ومغبرا في المناطق الوسطى والجنوبية.

وتتهيأ الفرصة تدريجيا خلال ساعات النهار لتساقط زخات متفرقة من الأمطار قد تكون رعدية احيانا فوق مناطق متفرقة من البلاد، وفي يوم الأربعاء يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا. هذا وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار، وفي يوم الخميس يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرار، ويكون الطقس غالبا صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا نسبيا ليلا.

الثلاثاء غائم جزئي وماطر
يكون الطقس غالبا غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، ومغبرا احيانا في المناطق الوسطى والجنوبية من البلاد. هذا وتتهيأ الفرصة تدريجيا خلال ساعات الظهر والمساء لتساقط زخات متفرقة من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا فوق مناطق مختلفة من البلاد، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.والله تعالى اعلى واعلم.

الأربعاء غائم جزئي وماطر
يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الامطار على المناطق الشمالية وبعض المناطق الوسطى من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

الخميس غائمة قليلاً
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا صاف، و مائلا للبرودة نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا مما يزيد الاحساس بالبرودة.