الرئيسيةاخبار كفرمنداكفرمندا: السيد طه عبد الحليم يستضيف اجتماعاً انتخابياً دعماً للقائمة المشتركة بحضور النائب احمد طيبي

كفرمندا: السيد طه عبد الحليم يستضيف اجتماعاً انتخابياً دعماً للقائمة المشتركة بحضور النائب احمد طيبي

استضاف رئيس مجلس كفر مندا المحلي السيد طه عبد الحليم في ساحة منزله, مساء الثلاثاء, إجتماعاً إنتخابياً حاشداً لدعم القائمة المشتركة في انتخابات الكنيست, وذلك بحضور النائب احمد طيبي والاديب محمد علي طه والمئات من أهالي القرية.

إفتتح الإجتماع وتولى عرافته الاستاذ عبد الرحمن عبد الحليم, حيث رحب بجميع الحضور, ودعا جميع الحشود للعمل بجد ونشاط لنصرة القائمة المشتركة التي تمثل جميع فئات الوسط العربي.

عضو لجنة الوفاق الاديب محمد علي طه اعرب عن سروره برؤية عدد كبير من الجمهور, قائلاً ان هذا الاجتماع يبشر بالخير, وهاجم الاحزاب الصهونية ودعا جميع الجماهير العربية لمقاطعتها لانها السبب في مآسي ومعاناة العرب, كما دعا الجميع للتصويت للقائمة المشتركة رداً على الفاشية والعنصرية.

رئيس المجلس المحلي السيد طه عبد الحليم شكر جميع الحضور, واكد ان القائمة المشتركة تمثل جميع الوسط العربي بجميع البلدات العربية ولا تخص فئة معينة, وأثنى على عمل النائب احمد طيبي وجميع اعضاء الكنيست العرب, وذكر بعدة مشاريع وميزانيات ساهم بجلبها النائب الطيبي لصالح كفر مندا, ودعا جميع اهالي القرية لمقاطعة حزبي شاس والمعسكر الصهوني ومختلف الاحزاب الصهيونية.

النائب احمد الطيبي قال ان القائمة المشتركة هي تجربة فريدة من نوعها لأول مرة في تاريخ الوسط العربي, وفي حال حصول القائمة على 15 مقعداً من الممكن ان يؤدي ذلك لسقوط احزاب عنصرية مثل ليبرمان وايلي يشاي وباروخ مارزل, وبالتالي عدم تشكيل نتنياهو للحكومة.
واكد الطيبي رغبته بأن تكون القائمة المشتركة كتلة مانعة تمنع وصول اليمين العنصري للحكومة, وبذلك يحصد العرب المزيد من الانجازات.
وأمل في ان تنتخب جميع كفر مندا القائمة المشتركة وان تكون موحدة في نصرة القائمة, وقال ان القائمة ستكون مخلصة في تمثيل كفر مندا والوسط العربي وهمومهم.





























































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.