الرئيسيةاخبار كفرمندافيديو وصور: القائمة المشتركة تنظم مهرجان ختامي موحد في كفرمندا

فيديو وصور: القائمة المشتركة تنظم مهرجان ختامي موحد في كفرمندا

نظمت القائمة المشتركة في كفر مندا, مساء الجمعة ,مهرجان انتخابي ختامي للقائمة بمشاركة المئات من اهالي القرية, كما حضر الاجتماع السادة رئيس المجلس طه عبد الحليم وبعض اعضاء المجلس, عضو لجنة الوفاء ورئيس لجنة المتابعة السابق محمد زيدان, مرشح القائمة النائب باسل غطاس, الدكتور سهيل ذياب.

تولى عرافة الحفل عضو المجلس المحامي مجدي زيدان, حيث رحب بجميع الحضور, واثنى على وحدة الاحزاب في القائمة المشتركة التي تمثل جميع فئات المجتمع العربي, وناشد جميع اهالي القرية بوضع الخلافات السياسية المحلية جانباً, والتوحد لدعم القائمة المشتركة التي توحدنا جميعاً.

السيد طه عبد الحليم القى كلمة ترحيبية, وناشد اهالي القرية على مقاطعة الاحزاب الصهيونية وخاصة الاحزاب التي تتحرك في القرية مثل شاس والمعسكر الصهيوني وميرتس, كما حث الجميع للعمل على رفع نسبة التصويت للحصول على اكبر عدد من المقاعد, وهو الرد على اليمين العنصري.

السيد محمد زيدان قال ان لجنة الوفاق واصلت النهار بالليل من اجل احراز هذا الانجاز التاريخي الكبير, حيث تمثل هذه القائمة وسطنا العربي بجميع دياناته ومناطقته وفئاته, وحث جميع اهالي كفر مندا لدعم هذه الوحدة التاريخية والوقوف صفاً واحداً لنصرة القائمة.

الدكتور سهيل ذياب اكد ان شعبنا يلتف حول القائمة المشتركة, وشدد على اهمية العمل بجد ونشاط في الايام الاخيرة التي تسبق يوم الانتخابات, ودخول كل بيت لحث الجمهور للخروج والتصريت لصالح القائمة يوم الثلاثاء.

النائب د.باسل غطاس اعرب عن سروره بتواجده في كفر مندا والعمل مع اهلها, وقال ان الشارع العربي يشهد في هذه الايام تحرك ونشاط متزايد لنصرة القائمة, وأمل ان يترجم هذا لنصر كبير يوم الانتخابات, والوصل الى الهدف المنشود وحصول القائمة على 15 مقعداً.

رئيس اللجنة الاعلامية للقائمة في كفر مندا السيد عبد الرحيم حوش, وجه عدة رسائل لأهالي القرية, اهمها رفع نسبة التصويت, ومقاطعة الاحزاب الصهيونية المسببة لمعاناة ومآسي العرب في البلاد, كما حث الجميع لمحاربة ظاهرة شراء الذمم والاصوات من قبل بعض الاحزاب.

وفي نهاية المهرجان صعد الى المنصة رئيس المجلس والسيد محمد زيدان ورئيس قائمة اعمار د. ابراهيم زيدان, والقائم بأعمال رئيس المجلس محمد قدح, واعضاء المجلس صبري عالم, مجدي زيدان, مازن زيدان, خالد قدح, فتحي حجيرات وعطا حوشان, تعبيراً عن الوحدة المنداوية في دعم القائمة المشتركة.








































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.