الرئيسيةاخبار كفرمندالجنة الموظفين في مجلس كفرمندا تنظم إحتفالاً بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم

لجنة الموظفين في مجلس كفرمندا تنظم إحتفالاً بمناسبة يوم المرأة وعيد الأم

نظمت لجنة الموظفين في مجلس كفر مندا المحلي, وبالتعاون مع إدارة المجلس, يوم الاحد, إحتفالاً في قاعة السلطان بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم, وذلك بحضور رئيس المجلس وعشرات النساء الموظفات والعاملات في المجلس, ولجنة الموظفين, حيث تم استقال المشاركات بالاحتفال بالورود وبطاقات التهنئة.

افتتح الحفل وتولى عرافته رئيس لجنة الموظفين السيد سليم زيدان, حيث شكر جميع الحضور, وتحدث عن اهمية إحياء يوم المرأة وعيد الأم والمساواة بين الرجل والمرأة.

كما تم القاء كلمات شكر وترحيب من قبل عضوة لجنة الموظفين السيدة عبله منصور وعضوة المجلس المحلي السيدة الهام عبد الحليم.
مستشارة رئيس المجلس لشؤون المرأة السيدة رنا عبد الحليم, اعربت عن سرورها برؤية هذا العدد من الموظفات في هذه المناسبة, واشارت ان كفر مندا تشهد في الآونة الأخيرة تقدم ملحوظ في برامج تهدف لرفع شؤون المرأة وتقدمها في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية, واكدت ان المجلس المحلي سيواصل وضع المزيد من البرامج التي تخص النساء, كما شكرت رئيس المجلس على دعمه الدائم للمشاريع النسائية.
رئيس المجلس المحلي السيد طه عبد الحليم اعرب عن سروره لمشاركته في هذه المناسبة, واكد ان المجلس المحلي يولي أهمية كبيرة لرفع شؤون المرأة وتقدمها في جميع المجالات.

وذكر رئيس المجلس انه تم تعيين مستشاره له لشؤون النساء, وأشاد بعملها ونشاطها المميز, كما ذكر ان قائمة كفر مندا الموحدة تمكنت ولاول مرة في تاريخ القرية من إدخال عضوة مجلس محلي, وأشار انه سيتم قريباً تأسيس مجلس نسائي موسع يضم ويمثل جميع النساء القرية.
واعرب رئيس المجلس عن فخره وإعتزازه كون عدد النساء الموظفات والعاملات في المجلس يساوي عدد الرجال الموظفين, واكد ان المجلس سيعمل على ان يكون تمثيل للنساء في كل مكان.

كما حضر الاحتفال مدير مركز الهلال الاخضر الطبي د. قاسم سمحات, والناطق بلسان المركز السيد مالد سعدي, واكدا ان المركز يساهم في دعم الموظفات والموظفين, حيث سيحصل موظفي المجلس على تخفيضات في تكلفة اشراكهم في المركز الطبي.
وفي نهاية اللقاء تناول الحضور وجبة الغذاء.



















اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.