الرئيسيةأخبار محليةمصرع الشاب أحمد عثمان (18 عاماً) من الرينة في حادث طرق مروع قرب الناصرة

مصرع الشاب أحمد عثمان (18 عاماً) من الرينة في حادث طرق مروع قرب الناصرة

عممت المتحدثة باسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، بيانا على وسائل الإعلام جاء فيه “وقع حادث طرق ذاتي مروع، لإتجاه شارع رقم 79، في مدينة الناصرة، مما أسفر عن مصرع سائق المركبة الضالعة، وذلك في المكان هناك مع إقرار طواقم الإسعافات الطبية الأولية الفشل بمحاولات إنعاشة”. 

وأضافت السمري في بيانه “هذا، وتواصل قوات من الشرطة والمرور التي هرعت بدورها ايضا الى المكان هناك أعمال الفحص مع التشخيص الجنائي والتحقيق في كافة الملابسات والتفاصيل ذات العلاقة- للفقيد الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان” بحسب البيان.

وتابعت السمري في بيانها “لاحقا تبين على أن ضحية حادث الطرقات الذاتي الدامي الذي حصل على المنحدرات من تجاه عام الناصرة، على المنحدرات من تجاه حي الصفافرة لإتجاه شارع رقم 79، هو شاب من سكان الرينة البالغ بوفاته نحو (18 عاماً)- له الرحمة ولذويه وعائلته بالغ الصبر والسلوان.

هذا، ووفقا لأعمال الفحص والتحقيقات الأولية تبين أن السائق الضحية المرحوم وعلى ما يبدو انحرف لسبب ما اثناء قيادته عن مساره وبالتالي اصطدم بحاجز الأمان هناك مع انقلاب مركبته على حاشية الطريق والتحقيقات ما زالت جارية” بحسب البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.