الرئيسيةاخبار كفرمنداألف مبروك لكفرمندا نجاح الأطباء : أيمن عرابي، جمال سيد أحمد، علاء عزام، بيسان حلومة وحسين سمحات

ألف مبروك لكفرمندا نجاح الأطباء : أيمن عرابي، جمال سيد أحمد، علاء عزام، بيسان حلومة وحسين سمحات

صدرت ظهر هذا اليوم (الخميس) نتائج امتحان الدولة لوزارة الطب وقد أشارت الى نجاح 5 أطباء من كفرمندا وهم الدكتور أيمن عرابي، الدكتور جمال سيد أحمد، الدكتور علاء عزام، الدكتور حسين سمحات والدكتورة بيسان حلومة. وقد أعرب جميع الأطباء الحاصلين على رخصة مزاولة المهة أعربوا عن سعادتهم الكبيرة في اجتياز الامتحان الذي وصف بالصعب.

وفي حديث لمراسلنا مع الدكتورة بيسان حلومة والتي تعتبر الطبيبة الثانية في تاريخ كفرمندا، قالت في حديثها لبلدنا كوم:” بداية أشكر الله تعالى على نعمته والحمد لله فقد اجتزت امتحان الدولة بالرغم من صعوبته، لا أدري كم هي نسبة الناجحين ولكن اتوقع بأنها نسبة منخفضة وذلك بسبب العراقيل التي تضعها وزارة الصحة امام الطلاب الممتحنين والأطباء الجديد لذا شاركت قبل أيام بوقفة احتجاجية امام وزارة الصحة تعبيرا عن رفضنا لعدد من سياسات الوزارة خاصة للأطباء الجدد الذين لا تحدّهم الصعوبات بسبب عدم توفير ميزانيات كافية للإختصاص بالرغم من النقص الحاد في عدد الأطباء”.

وأضافت الدكتورة بيسان حلومة:” اليوم أشعر بمسؤولية كبيرة تجاه الإنسانية اولاً وتجاه بلدتي كفرمندا التي احبها، فقد رفضت العمل والإختصاص خارج البلاد بالرغم من توفر المنح فقد حصلت مسبقا على 3 منح لتفوقي في التعليم، قررت أن ابقى في كفرمندا لأقدم ما يجب علي تقديمه.”

واختتمت حديثها قائلة: “أشكر الله عز وجل وأشكر أهلي خاصة أبي وأمي وكذلك اخواتي وأخواتي على وقفتهم معي طيلة 6 سنوات قضيتها خارج البلاد، شكراً لكم على كل شيء”.

موقع بلدنا كوم يتقدم بأحر التهاني والتبريكات للأطباء الجدد ويتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح.

مركز الهلال الأخضر الطبي يتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات للأطباء أيمن، جمال، بيسان، حسين وعلاء على نجاحهم في امتحان الدولة.




الدكتور أيمن عرابي


الدكتور جمال سيد أحمد

الدكتور حسين سمحات




الدكتور علاء عزام





الدكتورة بيسان حلومة