الرئيسيةاخبار كفرمندامعتمرون من كفرمندا يطالبون الأهالي بعدم إطلاق المفرقعات عند وصولهم للقرية

معتمرون من كفرمندا يطالبون الأهالي بعدم إطلاق المفرقعات عند وصولهم للقرية

ناشد عدد من المعتمرين من كفرمندا المتواجدين في الديار المقدسة،كافة أهالي البلدة بعدم إطلاق المفرقعات عند عودتهم سالمين غانمين .

وجاء في بيان موقع بإسم الشيخ محمد نمر عبد الحميد ومزهر عنان نيابة عن المجموعة ما يلي: بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد. بداية نبارك لجميع المعتمرين عودتهم سالمين غانمين الى ديارهم واهلهم ونسأل الله تعالى ان يتقبل منهم الطاعات وندعوا الله ان يصل باقي المعتمرين بخير وسلامة.

اهل بلدنا الكرام باتت ظاهرة المفرقعات في المناسبات تجلب الضرر والاذى لجميع المواطنين.

ولكن المؤلم في الامر ان هذه العادة البذيئة اصبحت تتزامن مع عودة المعتمرين الى ديارهم في كفرمندا، الامر الذي لا يرضي الله ورسوله والمعتمرين انفسهم.

كنا قد قرأنا تعليقات اخواننا على مواقع التواصل الاجتماعي”الفيسبوك” والتي نددت بالمفرقعات وبحق،  حيث ابدى المواطنون امتعاضهم من شدة الضجة والازعاج الذي لا يطاق ولا يحتمل.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا ضَررَ وَلا ضِرار في الإِسلام.فباسمنا وباسم جميع المعتمرين العائدين من ارض الحرمين نرجوا منكم ونطلب من حضراتكم ان تدعوا لنا الله ان يتقبل منا وان يهون علينا سفرنا وان نعود الى اهلنا وديارنا سالمين غانمين باذن الله ونطلب، من ذوي واقارب جميع المعتمرين احترام اهلهم واقاربهم وعدم التسبب لهم بالاحراج وعدم اطلاق المفرقعات عند وصولنا الى القرية.

اخذين بعين الاعتبار كل الجهد والعناء الذي بذله المعتمرون من اجل اتمام هذه الرحلة الايمانية ونيل الاجر والثواب من الله، سائلين الله عز وجل القبول.مشكورين وبارك الله فيكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.