الرئيسيةاخبار كفرمندارجل الأعمال محمد ياسين (أبو الياس) يجدد الرعاية المركزية لموقع بلدنا كوم

رجل الأعمال محمد ياسين (أبو الياس) يجدد الرعاية المركزية لموقع بلدنا كوم

رجل الأعمال محمد ياسين “أبو الياس” :
– قررنا منح رعاية مركزية لموقع بلدنا كوم الذي يعد الأقوى في قرية كفرمندا ومنطقتنا ليستمر في تحقيق النجاحات وتحقيق انتشار أوسع وشق طرق نجاح جديدة .
– كلنا نفخر بوجود هذا الموقع الذي يديره شباب في مقتبل العمر، فعلاً هم مثالا للشباب الطموح .

مثقال زيدان مدير شبكة بلدنا :
– نتقدم بالشكر الجزيل للسيد “أبو الياس” ومجموعة الهدى التجارية لمنحهم الدعم والرعاية لموقع بلدنا لمدة سنة كاملة .
– الرعاية الرسمية من قبل مجموعة الهدى التجارية مهمة في تاريخ الموقع وستبني حاضرا مهنيا مشرقا وستعزز من مكانة الموقع ودوره الاجتماعي والثقافي في كفرمندا .

توصل موقع بلدنا كوم الى اتفاقية مع رجل الأعمال محمد ياسين “أبو الياس” ومجموعة الهدى التجارية على أن تُجدد الرعاية المركزية لموقع بلدنا كوم لمدة عام كامل، وقد جرى التوقيع على الاتفاق بأجواء احتفالية بحضور كل من مثقال زيدان مدير عام شبكة بلدنا ومحمد زيدان المدير التقني، وعن مجموعة الهدى التجارية حضر كل من السيد محمد ياسين “أبو الياس” مدير المجموعة والسيد ياسين ياسين.

وفي كلمته أعرب السيد محمد ياسين عن سعادته بمنح الرعاية للموقع قائلاً: “من منطلق ايماننا بضرورة دعم المشاريع الشبابية قررنا منح رعاية مركزية لموقع بلدنا كوم الذي يعد الأقوى في قرية كفرمندا ومنطقتنا ليستمر في تحقيق النجاحات وتحقيق انتشار أوسع وشق طرق نجاح جديدة، كلنا نفخر بوجود هذا الموقع الذي يديره شباب في مقتبل العمر، فعلاً هم مثالا للشباب الطموح. من دواعي سروري منح الرعاية للموقع لأكون جزء من هذا النجاح كما وأتمنى لكم مزيدا من التقدم والتألق وان تستمروا بالقيام بدوركم الايجابي في المجتمع المنداوي” .

اما السيد مثقال زيدان مدير شبكة بلدنا فقد أعرب عن شكره الجزيل للسيد محمد ياسين قائلاً :” بداية نتقدم بالشكر الجزيل للسيد “أبو الياس” ومجموعة الهدى التجارية لمنحهم الدعم والرعاية لموقع بلدنا لمدة سنة كاملة، هذا من شأنه ألمساعدة على تقدّم الموقع من الناحية التقنية والفنية وبالتالي رسم خططا جديدة للإنتقال بالموقع لتحديات جديدة. الرعاية الرسمية من قبل مجموعة الهدى التجارية مهمة في تاريخ الموقع وستبني حاضرا مهنيا مشرقا وستعزز من مكانة الموقع ودوره الاجتماعي والثقافي في كفرمندا. أخيراً وليس آخرا بإسمي وبإسم طاقم العاملين في موقع بلدنا كوم نجدد شكرنا للسيد محمد ياسين ومجموعته التجارية على ثقتهم الكبيرة واختيارهم لموقع بلدنا كوم ونعد بتقديم الأفضل دائماً” .

جدير بالذكر بأن موقع بلدنا كوم يحتل المرتبة الأولى بين المواقع المحلية من حيث عدد الزوار والزيارات منذ 9 سنوات وحتى اليوم، ويُعد الأسرع والأوفى بنقل الأخبار المحلية بكامل تفاصيلها وكما وهو الموقع المعتمد لرجال الأعمال وأصحاب المصالح التجارية لنشر الأعلانات والأخبار .






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.