الرئيسيةرياضةبالفيديو: برشلونة يمطر شباك خيتافي بنصف دزينة من الأهداف

بالفيديو: برشلونة يمطر شباك خيتافي بنصف دزينة من الأهداف

دك برشلونة شباك ضيفه خيتافي بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء 28 أبريل/نيسان، بملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الأسبوع الـ 33 للدوري الإسباني بكرة القدم.

سيطر الفريق الكاتالوني على مجريات اللقاء بطوله وعرضه وفي كل شبر من أرضه، وضرب بقوة في الشوط الأول الذي انهاه لصالحه بخماسية نظيفة.

وافتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة الـ 9 من ضربة جزاء حصل عليه زميله المهاجم الأوروغواياني لويس سولريز.

ومن ثم ضاعف سواريز النتيجة بنفسه بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى القريبة بعد تمريرة من ميسي الذي رد الجميل له.

وصنع الأوروغواياني المتألق الهدف الثالث في الدقيقة الـ 25 لزميله البرازيلي نيما ردا سيلفا.

وأضاف المخضرم تشافي هيرنانديز الهدف الرابع في الدقيقة الـ 30 بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء في المقص الأيمن البعيد. وجاء سواريز وسجل الهدف الشخصي الثاني له مختتما به الخماسية قبل خمس دقائق من نهاية النصف الأول للقاء.

كما جاء البرغوث ميسي، بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثانية، ووقع هو الآخر على الهدف الشخصي الثاني والسادس للبلوغرانا بتسديدة رائعة في المقص الأيسر البعيد، بعد تمريرة من سواريز ايضا.

ورفع ميسي رصيده إلى 38 هدفا وقلص الفارق إلى هدف واحد فقط بينه وبين متصدر هدافي الليغا البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.