الرئيسيةرياضةبالفيديو: ريال مدريد يكرم ألميريا بثلاثية

بالفيديو: ريال مدريد يكرم ألميريا بثلاثية

واصل ريال مدريد مطاردته لبرشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه على ضيفه ألميريا (3-0)، الاربعاء 29 أبريل/نيسان، بملعب “سانتياغو بيرنابيو”، في الجولة الـ 34 لليغا.

افتتح النجم الكولومبي التسجيل بتسديدة صاروخية “عالطاير” من خارج منطقة الجزاء في المقص الأيسر لا تصد ولا ترد في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، مسجلا بذلك الهدف اليوبيلي رقم 100 للملكي في الموسم الحالي لليغا. وأعاد الكولومبي إلى الأذهان هدفه الأجمل من بين أهداف عام 2014 الذي سجله في نهائيات بطولة كأس العالم في البرازيل بالطريقة نفسها في شباك المنتخب الأوروغواياني، بالدور الثاني للمونديال.

وأضاف ريال مدريد الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني جاء في الدقيقة الـ 49 بـ “نيران صديقة” بعد أن وضع المدافع الأرجنتيني ماورو الكرة خطأ في شباكه من أمام رونالدو. واختتم المدافع المدريدي ألفارو أربيلوا الثلاثية في الدقيقة الـ 84 من متابعة لكرة من الجهة اليسرى، سبق إليها قبل رونالدو ليحرمه من هدفه رقم 40 في الليغا.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 82 نقطة، في المركز الثاني، وقلص الفارق إلى نقطتين من جديد بينه وبين غريمه برشلونة متصدر الليغا.

وأجرى كارلو أنشيلوتي تعديلات كبيرة على التشكيلة الأساسية للفريق الملكي، في ظل الغيابات الكثيرة في صفوفه من جهة، ومن جهة أخرى إعطاء قسطا من الراحة لبعض اللاعبين وإتاحة الفرصة لآخرين للمشاركة.