الرئيسيةاخبار كفرمنداطه عبد الحليم رئيس مجلس كفرمندا المحلي: عل المكشوف.. لن يبقى مجهولًا

طه عبد الحليم رئيس مجلس كفرمندا المحلي: عل المكشوف.. لن يبقى مجهولًا

جاء في بيان للسيد طه عبد الحليم رئيس المجلس المحلي ما يلي:” سر وابتهج الكثيرون من خصومي السياسيين بصفحة “عل المكشوف” التي انتشرت في الفيسبوك من جهتي رأيت فيها استمرارًا لحملة التشهير والتعليقات التي بدأت منذ ترشيحي لرئاسة المجلس واستمرت بعد الانتخابات بسلسلة المواعيد أطلقها هؤلاء لحل المجلس المحلي والتي اتضح انها كلها أكاذيب هدفها الإساءة لنا.

وقد أطلعت قبل ايام على هذه الصفحة فساءني جدًا الاوصاف التي يطلقها على ادارة المجلس هذا الحاقد الموتور علمًا بانه يحاول ان يكون واقعيًا وأنه أجرت معه بعض المواقع في الانترنت مقابلات محاوله ايهام الجمهور الكريم بصدقه (موقع بلدنا وموقع النورس).

لن ينهي خصومي السياسيين عدائهم لي بهذه الزاوية فان محاولاتهم ستستمر لغاية نهاية الدورة الحالية في نشر الأكاذيب والافتراءات عن سلبيات موجودة في رؤوسهم فقط, وسيلجؤون الى أساليب قذرة أخرى ليحاولوا النيل مني ومن جماعتي.

لن أعترض أو أنكر أن هنالك بعض الهفوات التي صدرت من ادارة المجلس المحلي وبعض الأخطاء فانه من المعروف أن من يعمل يخطئ, لا تتحمل هذه الأخطاء هذا الهجوم غير المبرر على ادارة المجلس المحلي.

لن اتعرض لكل ما يقوله في تعليقة ففيه الكثير من الكذب وعدم الدقة, ويخيل لأول وهله أن القرية تدار بدون مجلس وبدون رئيس مجلس عليه مسؤولية ومراقبة والتزام شخصي بدفع التكاليف غير القانونية (חיוב אישי) وبدون لجان قانونية يشترك فيها أعضاء من كل القوائم في القرية.

ساءني جدًا الالفاظ التي يطلقها ضدي وضد ادارة المجلس بالفساد وهذا لوحده كان السبب أني قدمت شكوى ضده في الشرطة لمعرفة شخصه وتقديمه للقضاء ليدفع ثمن غروره وأكاذيبه.

سيتم تقديم قضية تشهير وقذف باسم كل من تجنى عليه هذا الكذاب المفتري.

مع الاحترام,
طه عبد الحليم
رئيس المجلس المحلي
كفرمندا
09.05.2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.