الرئيسيةاخبار كفرمندامجلس كفرمندا المحلي: أتممنا جميع الشروط للمصادقة النهائية على خارطة المعاصر

مجلس كفرمندا المحلي: أتممنا جميع الشروط للمصادقة النهائية على خارطة المعاصر

وصل موقع بلدنا كوم بيان من مجلس كفرمندا المحلي جاء فيه :”عقدت اللجنة المختصة للصرف الصحي بموجب الخارطة القطرية رقم 34 (ועדה מקצועית לביוב בהתאם לתמא/34) التابعة لوزارة الداخلية مكاتب وزارة الداخلية بتاريخ 12.05.15جلسة بخصوص الخارطة الهيكلية المعاصر خارطة رقم ג/18858 بحضور القائم بأعمال الرئيس السيد محمد قدح ومهندس المجلس المحلي السيد عادل قدح ، حيث بحثت موضوع مصادقة وزارة الصحة على الخارطة المذكورة.

حيث وبعد أن استلمت وزارة الصحة كل طلباتها بخصوص التخطيط العام للصرف الصحي لمجمع مياه الصرف الصحي في القرية قامت وزارة الصحة ووزارة جودة البيئة بالمصادقة على خارطة المعاصر أمام اللجنة اللوائية للتنظيم والبناء.

وعليه بهذا يكون المجلس المحلي قد أتم جميع الشروط المطلوبة للمصادقة النهائية على الخارطة الهيكلية وانه خلال مدة قليلة سوف تتم المصادقة النهائية على الخارطة الهيكلية (מתן תוקף).

ومن الجدير بالذكر أن المجلس المحلي ينتظر هذا القرار منذ تاريخ 24.06.14 وهذا يعتبر قرارا هاما في تقدم الخارطة المذكورة وحل أزمة المسكن في القرية.

وهذا سوف يقوم المجلس المحلي بناءا على دستور الخارطة الهيكلية بتقديم تخطيط مفصل (תכנון מפורט) للجان التخطيط بهدف تمكين المواطنين من استصدار تراخيص بناء في المنطقة المذكورة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.