الرئيسيةاخبار كفرمنداكفرمندا: رئيس المجلس يقوم بجولة ميدانية برفقة مدير عام اتحاد المياه والاتفاق على عدة نقاط

كفرمندا: رئيس المجلس يقوم بجولة ميدانية برفقة مدير عام اتحاد المياه والاتفاق على عدة نقاط

وصل موقع بلدنا كوم بيان من مجلس كفرمندا جاء فيه :” قام المدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي د. احمد مطلق حجازي والوفد المرافق, و بمرافقة رئيس مجلس كفر مندا المحلي السيد طه عبد الحليم ومهندس المجلس السيد عادل قدح، والسيد محمد اسعد زيدان من قسم الهندسة, يوم الاربعاء, بجولة ميدانية على مواقع المشاريع التي ينفذها الاتحاد ولتفقد الاوضاع العامة في كفر مندا.

وبالفعل فقد اصدر المدير العام بناء على هذه الجولة عدة تعليمات للمباشرة بتوفير الحلول لبعض القضايا التي عرضت، اضافة الى التشاور بشأن استمرار العمل في المشاريع وتواريخ الانتهاء منها.

وبعد الانتهاء من الجولة توجه الرئيس والمدير العام الى المجلس حيث عقدا جلسة شارك فيها مهندس الاتحاد اسعد مرشد، ومن مجلس كفر مندا نائب الرئيس محمد يوسف قدح والمهندسان عادل عمر قدح ومحمد اسعد زيدان.

وقد طالب رئيس المجلس اتحاد المياه والصرف الصحي بالاسراع قدر الامكان في اتمام المشاريع التي تجري في الشارع الرئيسي داخل القرية, كما تم مناقشة مشاريع مستقبلية في القرية.

و تم الاتفاق على ان يتم الانتهاء من اعادة تزفيت المواقع التي عمل فيها الاتحاد اضافة الى اعادة الامر الى ما كان عليه من حيث النظافة وازالة المكاره وبقايا مواد البناء، وقد تم التأكيد على ان الاتحاد سوف يعمل جاهداً للانتهاء من الأعمال التي اتفق عليها قبل حلول شهر رمضان المبارك.










اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.