الرئيسيةاخبار كفرمنداكفرمندا: المجلس المحلي ينظم حفل لتكريم الاطباء الجدد والمؤسسات الطبية في القرية

كفرمندا: المجلس المحلي ينظم حفل لتكريم الاطباء الجدد والمؤسسات الطبية في القرية

بحضور مدير لواء الشمال في صندوق المرضى العام السيد يورام سيجل والوفد المرافق له ، وبحضور الاطباء الجدد واهاليهم ، ووفد من جمعيه الهلال الاخضر ، والدكتور عبد السلام زيدان, قام المجلس المحلي اليوم الخميس بتكريم الاطباء الجدد وادارة كوبات حوليم كلاليت.

افتتح الاحتفال منظم وعريف الحفل المتميز صلاح عبد الحليم, حيث رحب بالضيوف الكرام والاطباء الجدد, د, علاء عزام, د. بيسان حلومة, د. حسين سمحات, د. جمال سيد احمد, د. ايمن عرابي.

الكلمة الاولى كانت لرئيس المجلس المحلي السيد طه عبد الحليم, حيث اثنى على عمل ادارة صندوق المرضى العام وشكر تعاونهم لتطوير جهاز الطب في القرية, وشرح تاريخ القرية من الناحية الطبية منذ سنوات ال70 ، ذاكراً مراحل تطور جهاز الطب في القرية الى ان وصلنا لعيادة حديثه واخرى للطب التخصصي ، وعيادة مناوبة ليلية ، وبارك للاطباء الجدد متمنيا لهم مستقبلا مشرقا.

القائم باعمال الرئيس السيد محمد قدح رحب بالحضور ، وبارك للاطباء الجدد ، كما وشكر ادارة صندوق المرضى العام على تعاونهم.

الكلمة الثالثه كانت لمدير منطقه الشمال في صندوق المرضى العام السيد يورام سيجل الذي ابدى شكره الجزيل واعجابة باللفتة الكريمة لادارة المجلس ، كما ووعد بالتعاون المطلق مع ادارة المجلس من اجل رفع مستوى الخدمات الطبية في القرية ، وبارك للاطباء الجدد .

الدكتور عبد السلام زيدان الذي ابدى سعادته بالاحتفال والذي سرد كذلك ما مرت به قريتنا من تطور على مستوى الخدمات الطبية ، وشكر المجلس المحلي على اهتمامه بالاطباء ورعايتهم ، وعلى تكريمهم .

بعد مجموعه من الكلمات القصيرة تم تكريم ادارة صندوق المرضى العام والاطباء الجدد وجمعية الهلال الاخضر ، ود. عبد السلام زيدان, كل هذا الحدث كان في جو اخوي يملأه الفرح والسرور .

في النهاية تقدمت الدكتورة بيسان حلومة والدكتور حسين سمحات والسيد عبد الرحمن حلومة بشكر المجلس المحلي على هذه اللفته الكريمة.












































































اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.