الرئيسيةأخبار محليةطعن جنديّة على يد فلسطينيّة وشبهات لعمليّة على خلفيّة قوميّة في القدس

طعن جنديّة على يد فلسطينيّة وشبهات لعمليّة على خلفيّة قوميّة في القدس

أفاد الناطق بلسان اسعاف نجمة داوود الحمراء، في بيان جاء فيه “قرابة الساعة 11:00 تلقّى الاسعاف في لواء القدس بلاغًا حول إصابة شابّة إثر تعرّضها للطعن في القسم العلوي من جسمها، في مدينة القدس، حيث قام المسعفون بتقديم العلاج الأوّلي لها إثر إصابتها بجروح خطرة في القسم العلوي من جسمها، وعليه تمّ نقلها إلى مستشفى هداسا عين كارم” .

وذكرت مصادر إسرائيليّة أنّ “هنالك شبهات لتنفيذ عمليّة على خلفيّة قوميّة، علمًا أنّ المشتبهة هي شابّة (19 عامًا) من بيت لحم” بحسب المصادر.
بدورها، قالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة في بيان لها: “وفقًا للمعلومات والتفاصيل الأوّليّة، أقدمت مشتبهة عربيّة فلسطينيّة الهوية، صباح اليوم، على إشهار سكين حيث طعنت مجنّدة في الشرطة العسكريّة التي تعمل في نقطة التفتيش عند معبر راحيل الكائن جنوبي القدس، بينما تمكّن أفراد الأمن من اعتقال المشتبهة. هذا، وتواصل قوّات كبيرة من الشرطة أعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة مع احالة المصابة للعلاج في المستشفى” .

وقالت السمري: “تبيّن لاحقًا أنّ شابّة فلسطينيّة في العشرينات من عمرها، من سكّان الضفّة الغربيّة، توجّهت نحو جنديّة شابّة كانت تقف عند نقطة التفتيش في معبر راحيل في القدس، وطعنتها بعنقها ما أدّى إلى إصابتها بجروح، في حين سيطر افراد الشرطة والمجندين هناك على المشتبهة واعتقلوها مع العثور على سكينتين اضافيتين في حقيبتها، والتحقيقات ما زالت جارية” بحسب البيان.

وقال الناطق بلسان الجيش إنّ “جنديّة تعرّضت للطعن على يد فلسطينيّة، عند معبر راحيل في القدس، والتي تمّ اعتقالها وإحالتها للتحقيقات التي ما زالت جارية” بحسب تصريحاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.