الرئيسيةاخبار كفرمنداالتحقيق مع 5 مشتبهين من كفرمندا بعد العثور على أدوات مدرسية وكتب مزيفة

التحقيق مع 5 مشتبهين من كفرمندا بعد العثور على أدوات مدرسية وكتب مزيفة

قامت قوات خاصة من الشرطة ووحدة مكافحة الغش والخداع صباح اليوم، حملة مداهمة على المكتبات ومحلات الملابس في قرية كفرمندا، بحثاً عن الكتب  الدراسية المزيفة والماركات الاصلية المقلده .

وعن الموضوع تحدثنا مع السيد محمد ياسين (ابو الياس) صاحب مكتبة الهدى ومجمع البيبي مول للملابس، حيث قال :” بالفعل تم صباح اليوم تفتيش مكتبة الهدى وفحص الكتب، ومن ثم محل الملابس (بيبي مول) وفحص جميع الملابس، بالاضافة الى المخازن التابعة للمجموعة، وبعد الفحص الدقيق والشامل تبين للمفتشيين والمحققين ان المجموعة خالية تماماً من هذه الامور، لأننا ومنذ انطلاق المجموعة انتهجنا نهج التجارة الصادقة والجوده في المنتج والصدق في المعامله، والحمدلله لم يتم ضبط أي قطعة أو اي ورقة غير سليمه ” .

واضاف ابو الياس :”وعليه انصح الأخوه التجار سواءاً كانوا أصحاب مكتبات او اي تجارة كانت، ان يكون شعارهم الصدق في المعاملة والجودة في المنتج ” .

التحقيق مع 5 مشتبهين
أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان عمم على وسائل الاعلام جاء فيه:”خلال حملة لوحدة الغش والخداع في لواء الشمال بالتعاون مع الوحدات الخاصة في كفرمندا ، قام أفراد الشرطة بتفتيش محالات ومنازل يشتبه أصحابهم بأنهم خرقوا حقوق النشر والملكية”.

وأضاف البيان: “بحسب الشبهات تم العثور على أدوات مدرسية مثل كتب، حقائب، مواد مدرسية أخرى يشتبه بأنها مزيفة ولا يوجد عليها علامات تجارية، حيث يتم بيع هذه الأدوات في منازل المشتبهين وبعض المحلات في كفرمندا، علمًا أن الحديث يدور عن كمية كبيرة من الأغراض التي تم تحضيرها استعدادا للمدراس، هذا وتم ضبط كل الادوات والمواد على يد قوات الشرطة وتم اقتياد 5 أشخاص في الأربعينات من اعمارهم للتحقيق في وحدة الغش والخداع” .


تقرير الشرطة عن فحص مكتبة الهدى ومجمع البيبي مول، لا يوجد كتب مزيفة وملابس مقلده .


محمد ياسين (ابو الياس) صاحب مكتبة الهدى ومجمع البيبي مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.