الرئيسيةتكنولوجيا وانترنتكيف سيبدو شكل آيفون 7 ؟ (فيديو)

كيف سيبدو شكل آيفون 7 ؟ (فيديو)

كشفت صور جديدة أن آيفون 7 ربما سيبدو مشابها جدا، إن لم يكن مطابقا لآيفون 6، وهذا يعني أن الحواف ستكون مُدوّرة وسيكون الهاتف نحيفا وبهيكل من الألومنيوم القوى، ولكن ماذا عن الجديد؟

كشف المصممان “ايفو ماريك” و”توميسلاف راستوفاك” عن تصوراتهما للهاتف الجديد، الذي يتوقعانه أن يجمع بين كل من تصاميم هواتف أبل السابقة آيفون 4 و 5 و 6 في هاتف واحد مدهش.

ويتصور المصممون أن يأتي الهاتف الجديد مزودا بتصميم شاشة هاتف أبل 4 مع الإطار المعدني من الألمونيوم الذي يميز شكله، علاوة على امتداد سطح الشاشة الذي يميز هواتف 5 والحواف المدوّرة والنحافة التي تميز هواتف 6، أما عن الجديد في الهاتف المقبل فيقول المصممان أنهما يتوقعان (طبقا لمصادرهما الخاصة) صدور الهاتف بميزتي الشحن ونقل البيانات اللاسلكي.

وقد أصدر المصممان مقطع فيديو عن موقع اليوتيوب، يعرض تخيلهما للهاتف الجديد، المنتظر صدوره العام المقبل، خاصة وأن الجيل المقبل من هواتف الشركة 6S لم يصدر بعد.

وحسب تصورهما سيأتي الهاتف الجديد بمعالج من نوع A10، الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميغابيكسل، أما عن الشاشة فستأتي من نوع Quad HD Retina، وأن يكون زجاج الشاشة من نوع 2.5D Sapphire .

وتتوقع مصادر أخرى أن تحافظ أبل على شكل التصميمات الحالية لهواتفها لعدة سنوات قادمة، قبل أن تقرر الانتقال لتصميمات أخرى جديدة تماما، إلا أن الشركة ستركز كل جهودها حاليا على تطوير إمكانيات الهاتف نفسه ونظام التشغيل iOS.