الرئيسيةأخبار محليةالطيبة: اعتقال شاب بشبهة ضلوعه بحادث التصادم مع دورية شرطة

الطيبة: اعتقال شاب بشبهة ضلوعه بحادث التصادم مع دورية شرطة

نظر محكمة الصلح في بيتح تكفا، اليوم الاثنين، بطلب الشرطة تمديد اعتقال شاب (19 عاما)، من مدينة الطيبة تنسب له شبهات الضلوع في حادث التصادم مع دورية شرطة خلال مطاردة بوليسية على شارع 444، فيما تطلب الشرطة من شاب آخر تسليم نفسه للتحقيق لضلوعه في الحادث الذي أسفر عن إصابة شرطيين بجراح متفاوتة.

وبحسب ما أوردته الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام، فأن السيارة التي قام أفراد الشرطة بمطاردتها، مساء أمس، كانت تسافر بسرعة وبشكل متهور وعكس حركة السير، وأتضح أن الحديث يدور عن سيارة مسروقة.

وأصيب شرطيان، مساء أمس، بجراح وصفت بين الخطيرة والمتوسّطة جراء حادث طرق بين سيارة خصوصية وسيارة شرطة على شارع رقم 444، بمسارة بالقرب من منطقة البدو في مدينة الطيبة.

وهرع إلى مكان الحادث قوات كبيرة من الشرطة التي باشرت بتحقيق ملابسات الحادث، فيما قدمت الطواقم الطبية الإسعافات الأولية للمصابين ومن ثم تم نقلهم إلى مستشفى ‘مئير’ في كفار سابا، لتلقّي العلاج، حيث أتضح أن الشرطي المصاب بجراح خطيرة يهودي من المركز، أما الشرطي الثاني فهو عربي من شمالي البلاد.

ويستدل من المعلومات الأولية والتحقيقات التي افصحت عنها الشرطة إن الحادث وقع بعد مطاردة بوليسية على الشارع الرئيسي 444، بينما كانت السيارة التابعة للشرطة تطارد سيارة أخرى، وعلى إثر ذلك وقع الحادث بعد أن انقلبتا السيارتان وأصيب الركاب بجروح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.