الرئيسيةاخبار كفرمنداعضو مجلس كفرمندا احمد زيادنة عن قائمة إعمار: اطالب الرئيس بعدم رفع نسبة الضريبة العامة لسنة 2016

عضو مجلس كفرمندا احمد زيادنة عن قائمة إعمار: اطالب الرئيس بعدم رفع نسبة الضريبة العامة لسنة 2016

وصل موقع بلدنا كوم بيان من قائمة إعمار جاء فيه :”طالب عضو المجلس المحلي السيد احمد زيادنة عن قائمة اعمار رئيس المجلس المحلي في جلسة اعضاء المجلس المحلي التي عقدت بتاريخ 18.8.15 بالرجوع عن قراره الذي يقضي برفع نسبة الضريبة العامة لسنة 2016 ولكن طلبه قوبل بالرفض القاطع من رئيس المجلس المحلي الذي أصر على ابقاء قراره برفع نسبة الضريبة العامة لعام 2016.

بتاريخ 20.6.15 صادق المجلس المحلي على رفع نسبة الضريبة العامة لسنة 2016 وذلك حسب تعليمات وزارة الداخلية، ولكن بعد يومين فقط من قرار المجلس المحلي وبالتحديد بتاريخ 22.6.15 اصدر وزير الداخلية مرسوماً لوسائل الاعلام يسمح من خلاله للسلطات المحلية بعدم رفع نسبة الضريبة العامة لسنة 2016.

ان الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها غالبية سكان القرية تحتم علينا كمنتخبي جمهور الوقوف الى جانب المواطن المنداوي والشعور معه واستغلال كامل التسهيلات القانونية المتاحة للتخفيف عن كاهله في ظل ظروف الحياة الاقتصادية الصعبة, ولذلك فان تعنت الرئيس برفع نسبة الضريبة رغم التسهيل المتاح يعد اجحاف بحق المواطن وليس من وراءه غاية إلا دفع فواتير انتخابية بتوظيفات جديدة على حساب المواطن.

وبناءً لما ذكر اعلاه وبناءً على مرسوم وزير الداخلية يطالب السيد احمد زيادنة مجدداً رئيس المجلس المحلي بعدم رفع الضريبة العامة لسنة 2016 “.

فيما يلي مرسوم وزير الداخلية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.