الرئيسيةتكنولوجيا وانترنتهل قمتم بإرسال رسالة SMS عن طريق الخطأ؟ إليكم الحل السريع!

هل قمتم بإرسال رسالة SMS عن طريق الخطأ؟ إليكم الحل السريع!

لا بد للإنسان أن يقع في أخطاء وعثرات عند ارسال رسالة الى شخص معين وعن طريق الخطأ تصل الى شخص آخر، وذلك بسبب السرعة والضغوطات اليوميّة التي تسيطر دائمًا على الانسان في اغلب الحالات.

ولكن اليكم الطريق بعد أن تمّ ابتكار برنامج جديد يسمح للمرسل أن يقوم بإيقاف الرسالة على الفور قبل أن تصل لشخص آخر، كما وستتعرفوا على خدعة بسيطة ساعدت الكثيرين عدة مرات في ايقاف عملية ارسال رسالة قصيرة على هاتف الايفون الخاص، كما أنّ هذه الخدعة تعتمد فقط على السّرعة وعليكم أن تتصرفوا قبل أن يتم ارسال الرسالة لانه بعد ذلك يستحيل الغائها!

الخدعة تعتمد على قطع الشبكة عن الهاتف أثناء إرسال الرسالة وذلك بجعله في وضع الطيران، فأثناء ارسال الرسالة قوموا بالسحب من أسفل الشاشة من أجل اظهار مركز التحكم أو Control Center ثم بعد ذلك قوموا بتشغيل وضع الطيران على الهاتف بالنقر على رمز الطائرة الموجود بين الخيارات وبعد ذلك بثوانٍ ستتلقى تنبيهًا يفيد بأنه لم يتم ارسال الرسالة.

الآن يمكنكم الغاء وضع الطيران ولن يقوم الهاتف بارسال الرسالة من جديد بشكل تلقائي لكن سيتم ادارجها في لائحة الرسائل التي فشل ارسالها، ويمكنك تعديلها أو تغيير رقم المتلقي وارسالها من جديد. كانت هذه خدعة بسيطة، وتجدر الاشارة الى أنّها تعمل مع بعض هواتف الاندرويد لكن يجب أولًا الغاء خيار ارسال الرسائل بشكل تلقائي اثناء توفر الشبكة في اعدادت تطبيق الرسائل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.