الرئيسيةاخبار كفرمنداشركة أبيكس للتدريب والاستشارات تنظم رحلة اعداد القادة في البوسنة

شركة أبيكس للتدريب والاستشارات تنظم رحلة اعداد القادة في البوسنة

قامت شركة أبيكس للتدريب والاستشارات ومقرها في بلدة كفرمندا في الجليل, بتنظيم أحد أضخم البرامج التدريبية والسياحية في البوسنة والهرسك. برنامج الرحلة اشتمل على حصص تدريبية وورشات عمل احترافية في مجالات القيادة والابداع, اضافةً لجولات سياحية منظمة الى أجمل واروع ما تملكه البوسنة من مناطق خلابة وطبيعة خضراء وباهرة.

جدير بالذكر بأن البرنامج هو الاول من نوعه في البلاد, وهو عبارة عن مشروع أحترافي اخر يضاف الى قائمة المشاريع التي قامت بتنظيمها شركة أبيكس منذ تأسيسها في سنة 2014, حيث قامت بتنظيم دورات تدريبية عديدة تحت ارشاد رائد علم القيادة والادارة في العالم العربي الدكتور طارق السويدان, اضافةً الى تنظيم عدة مؤتمرات بارزة أخرى لاقت استحسان وصدى منقطع النظير على مستوى الشرق الاوسط عامةً.

نذكر بأن الورشات التدريبية في برنامج اعداد القادة في البوسنة قد مررت على يد المدرب المخضرم عماد بشناق, مدير عام شركة أبيكس, علاوةً على استضافة شخصيات بارزة جداً مثل فضيلة الشيخ الدكتور والعلامة مصطفى تسيريتش رئيس مجلس علماء البوسنة والهرسك, والذي تحدث عن تاريخ الدولة البوسنية المعاصر. شخصية بارزة أخرى قامت الشركة باستضافتها خلال الحفل الختامي للبرنامج سعادة السفير الفلسطيني السيد رزق نمورة الذي شدد على اهمية العلاقات الفلسطينية والبوسنية منذ عصور.

نهاية نذكر بأن الشركة ستنظم برنامج تدريبي ضخم اخر بين التواريخ 13-17 سبتمبر المقبل , عنوانه “التخطيط الاستراتيجي” وسيكون تحت اشراف حضرة الدكتور والعلامة طارق السويدان.












اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.