الرئيسيةمدارسكلية آفاق بالتعاون مع جامعة حيفا تخرج فوج جديد لمسار إدارة مكتب –سكرتارية متقدمة

كلية آفاق بالتعاون مع جامعة حيفا تخرج فوج جديد لمسار إدارة مكتب –سكرتارية متقدمة

خرجت كلية آفاق للتنمية الجماهيرية بالتعاون مع جامعة حيفا كوكبة جديدة من طلابها في مسار إدارة المكتب – سكرتارية متقدمة ، اليوم الخميس بحضور مدير وحدة التعليم المكمل في جامعة حيفا للمجتمع العربي السيد أسعد طه ومدير الكلية السيد عماد أيوب ومركز المسار التعليمي في جامعة حيفا السيد أمير أغا .

تخرج من هذا الفوج عشرين طالب وطالبة الذين اكتسبوا المعرفة والشهادة من أجل الاندماج في سوق العمل بالشكل اللائق .

ذكر السيد عماد أيوب مديرة الكلية في كلمته أن كلية آفاق للتنمية الجماهيرية تفخر في تخريجها للطلاب فوجًا أثر فوج ، واليوم نحن أمام طلاب المسار التعليمي لإدارة المكتب والسكرتارية المتقدمة نعتز بكوكبة الخريجين الذين استطاعو ازيادة فرصهم في أن يندمجوا بسوق العمل وتوفير دخل إضافي بعد انتهائهم من تعلم الدورة .

مؤكداً أن هذه هي رؤية آفاق للتنمية الجماهيرية الأساسية اتحات فرص التعليم للجميع وتطوير وتمكين المجتمع .
وقد أكد السيد أسعد طه مدير وحدة التعليم المكمل في المجتمع العربي في جامعة حيفا بكلمته على أهمية التعليم والثقافة من الناحية الفكرية وما يساهم به في تطوير المجتمع وركز على أفضليات التعليم المكمل التي تمنحه كلية آفاق بالتعاون مع جامعة حيفا والنجاح الكبير الذي تلاقيه الكلية في شفاعمرو والمنطقة .

والجدير بالذكر أن هذه الدورة ضمت العديد من موظفي المجالس المحلية ، بسبب اعطاء هذا المسار لنقاط الاستكمال التي تساعد في تطوير الموظفين في المجالس المحلية ، والذين ابدوا تقديرهم لمستوى التعليم مؤكدين ان المسار فتح امامهم تقنيات ومعلومات حديثة ستساعدهم في تطوير عملهم وخدمتهم للجمهور .






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.